تنفيذ ديكور مطاعم

تنفيذ تصميم فلل حديثة من الداخل والخارج بديكورات فخمة راقيه

تنفيذ تصميم مطعم يعبر عن الأصالة والفخامة

تنفيذ ديكور مطاعم يشكل الطعام الرائع نسبة معينة في نجاح المطعم ولكن هذا لا يكفي لجذب المزيد من العملاء ، أما عند الحديث عن تنفيذ تصميم الديكور الداخلي  الجيد فهو عامل مهم سيساعد في تعزيز رسالة العلامة التجارية وهو قادر على جذب العميل للخوض بتجربة طعام رائعة ليعاود ويكرر الزيارة باستمرار. إذاً فكلاهما جزء لا يتجزأ من تجربة طعام لا تُنسى لنتداولها كقصة تروى في كل مكان.

حيث نقوم بإنشاء أسلوباً فريداً من شأنه أن يعزز الأرباح ويبقي العملاء راغبين في العودة لخوض التجربة مرات ومرات عدة. فقد ضمن المنفذون لدينا اضفاء الراحة والدفء للمكان من خلال إضافة عناصر مميزة مواكبة للتقلبات الحديثة ليبرز اسم المطعم في السوق التنافسية.

كما يتم استخدام المواد التي تذكرنا بمعالم اسطنبول الجميلة في عدة أماكن بتفاصيلها التي جعلت أجواء المكان أكثر راحة وودية.

تساعد العناصر الحية اللطيفة مثل النباتات والأخشاب المستصلحة في خلق بيئة ترميمية فريدة تريح نفس الزائر وتؤدي به إلى تجربة تناول طعام بطاقة إيجابية. ووسيلة جيدة لتحديث الداخل بجدار نباتي حي زاد من جمالية المكان.

تخلق الخطوط النظيفة والتركيز على الأثاث الفاخر الحصري المقدم من مجموعة Sobhi decor وأغطية الجدران مساحة رائعة يستمتع بها كل من يدخلها. كما أضافت العناصر العضوية الثابتة الملونة واللمسات الخشبية تفاصيل غير متوقعة إلى تكوين مظهر خطي مرتب يستحق الإعجاب.

حيث يعد تنفيذ التصميم العام  للمطعم هو أفضل طريقة للتأثير على مشاعر العملاء ، والتي بدورها ستؤثر على اعادة تجربتهم لاحقاً.

تنفيذ ديكور مطاعم
ديكورات مطاعم بتنفيذ تصميماتها المبتكرة التي تناسب جميع أنواع المطاعم المختلفة من الخطوات الهامة عند التفكير في إنشاء مطعم؛ حيث يتردد على المطعم العملاء من كل الفئات والأعمار,للحصول على خدمات مميزة، وقبل التفكير في أنواع الأكل المقدم والخدمات الإضافية داخل المطعم، يلزم اختيار تنفيذ ديكوارت مطاعم أنيقة ومناسبة لطبيعة المكان وطبيعة العملاء المترددون، فتنفيذ الديكور الداخلي والخارجي الجذاب هو الحافز الأول لجذب العملاء, ويزيد هذا الحافز باختيار تصميمات جيده وتنفيذها على يد شركة sobhi decor  الرائدة في المجال

مفاتيح نجاح تنفيذ تصميمات ديكورات المطاعم

بالتأكيد عندما ترغب في قضاء وقت ممتع بصحبة الأسرة، أو الأصدقاء، وتناول الوجبة المفضلة، فإنك ستبحث عن المطعم الأكثر تفضيلًا لك، ويأتي تنفيذ  ديكورات المطاعم ضمن أهم النقاط التي تضعها في الاعتبار عند اختيار مطعمك. لذلك، احرص كصاحب مطعم على اختيار أفضل تنفيذ  ديكورات مطاعم يكون مميز يجعل من مطعمك عنصر جذب لأكبر عدد من العملاء، ولن يتحقق ذلك إلا بالوقوف على مفاتيح نجاح تصميمات الديكورات، وذلك على النحو التالي:
تنفيذ ديكور مطاعم
تنفيذ ديكور مطاعم

– حدد طبيعة المطعم، ونوعية الوجبات المقدمة ما بين الوجبات السريعة والأطباق من المطابخ المختلفة، لتحديد شكل االديكور المناسب من بين هذه الديكورات:

– في الغالب يعد تنفيذ  الديكور المودرن من أنسب الديكورات للمطاعم العصرية، خاصة مطاعم الوجبات السريعة والتي تستقبل أعداد كبيرة من الزبائن وأغلبهم من فئة الشباب؛ لذا اجعل مطعمك ينفرد بالطابع الشبابي الذي يتسم بجرأة التصميمات والألوان.

– ننصحك في شركة sobhi decor باختيار تنفيذ  ديكورات مطاعم المميز الذي يترك بصمة في نفس العميل، فعليك غمس العميل في تتبع خطوط الديكور وتفصيلاته؛ لتربطه بالمكان ويتحقق ذلك باختيار تصميمات احترافية لتوزيع الإضاءة والألوان.

– عليك اختيار تنفيذ  التصميم الذي يضمن لك الحفاظ على حيوية المكان ونشاطه، من خلال تناغم الألوان وتوزيعها في كل المساحة، ويمكنك التلاعب بألوان الدهانات؛ للوصول إلى أعلى معدل خداع بصري يوحي باتساع المساحة مهما كانت محدودة.

– شكل الطاولات ;تنفيذاتها المبتكرة ما بين المربعة، والمستديرة، والمستطيلة هي أيضًا مفتاح من مفاتيح نجاح تنفيذ  تصميم ديكور المطعم في جذب الجمهور وترك أثر إيجابي في النفوس.

مطاعم Self Service

من أشهر أنواع المطاعم العصرية وهي مطاعم يقوم فيها الزبون بخدمة نفسه واختيار مكونات الطبق المقدم فيما يشبه الأوبن بوفيه . تنفيذ  التصميمم البسيط والطولات المريحة ووجود ممرات طويلة باتساع مناسب من أهم عناصر نجاح شكل ديكور المطاعم في جعل المطعم أكثر راحة للزبون

مطاعم Fast Food

من أنواع المطاعم الأكثر شيوعًا وجذبًا لجميع الفئات والمناسبة لرتم الحياة السريع، وتتواجد في مختلف المناطق، والجامعات، والمؤسسات. أهم ما يميز ديكور هذا النوع من المطاعم هو البساطة والجرأة في نفس الوقت، وكذلك استغلال كل سنتيمتر من مساحة المطعم في إبهار العميل.

المطاعم الكلاسيكية متعددة المنيو

تلك المطاعم الأكثر جذبًا للعائلات وأصحاب الذوق الرفيع من هواة تناول وجبات متنوعة، ويجب أن يعتمد تنفيذ  الديكور على تقسيم المساحة من الداخل ما بين مدخل المطعم، وركن للاستقبال، وكذلك ركن للاستعلامات.

الإضاءة الخافتة وأشكال الطاولات تلعب الدور الأساسي في تنفيذ  تصميم ديكور محترف يجعل للمطعم طابع مميز يظل عالقًا في أذهان الزائرين.

هناك لمسات كلاسيكية تميز تنفيذ  ديكور المطاعم ومنها وجود المدفئة التقليدية بشكلها الجذاب، ويمكن أن نترك للعميل مساحة للتعامل مع المدفئة وتحريك أخشابها ليشعر وكأنه جزء من المكان نفسه.

المطاعم المتخصصة

هناك نوع آخر من المطاعم يتخصص في تقديم وجبات معينة، ومنها المطاعم التي تقدم وجبات من المطابخ المختلفة حول العالم مثل: مطعم الوجبات السورية واللبنانية وغيرها. نقدم في شركة sobhi decor تنفيذ تصميمات احترافية لديكورات المطاعم المتخصصة، ونراعي دقة تفاصيل كل ديكور؛ ليجعل الزبون يشعر بأنه لا يتناول وجبة مختلفة من مطبخ مختلف فقط، بل يتواجد أيضًا في مكان مختلف بديكوراته وتصميمات الاحترافية
تنفيذ ديكور مطاعم
تنفيذ ديكور مطاعم

أحدث ألوان تنفيذ ديكورات المطاعم المودرن

الألوان عنصر الجذب الأول والأساسي المميز في تنفيذ  ديكور المطاعم ، لذلك نقدم في شركة sobhi decor خطوط أساسية لاختيار أفضل ألوان تنفيذ  ديكورات المطاعم سواء للدهانات أو لون محتويات المطعم بالكامل من بين كتالوج الألوان التالي:

– لدينا تشكيلة فريدة من أجمل الألون المناسبة للديكورات العصرية التي نتولى تصميمها وتنفيذها من خلال فريق عمل شركة sobhi decor .

– يأتي الاخضر بدرجاته في مقدمة تلك الألوان، حيث يعطي إحساس بالراحة والهدوء خاصة عند وجوده في مدخل المطعم.

– استخدم الألوان الاحمر، أو البرتقالي، أو الاصفر كألوان أساسية في  تنفيذ تصميم ديكور المطعم من الداخل، أو يمكن الاكتفاء بلون واحد منهم كعنصر مريح يعطي لمسة جمالية لمحتويات المطعم من طاولات، وكراسي، وكنب، فتلك الألوان تبعث شعورا بالجوع وتأهل العميل لاستقبال الوجبات.

– استخدام الكراسي المعدنية بألوانها المتعددة في الكوفي كورنر يضمن الوصول إلى شكل عصري أنيق يميز ديكور المطاعم ، بجانب توفير كنب مريح في نفس الركن بألوان تناسب تلك المساحة الهادئة.

– ألوان الأرضيات، والحوائط، والأسقف اختيارها دائمًا يجب أن يتم في تناسق كامل يجمع بين طبيعة المطعم، وطبيعة الوجبات المقدمة، بالإضافة إلى اختيار ألوان وخامات مناسبة.

– اللون الازرق مناسب تمامًا لأرضية مطعم أسماك في حين أن البنفسجي لون رائع مناسب للمطاعم العصرية.

تحتاج المساعدة؟
Call Now Button