تنفيذ ديكورات مطابخ و تفصيل خزائن

كل ما تريد معرفته عن تنفيذ تصميم مطبخك بسهولة وأناقة من مهندسي ديكور في الأمارات

هل تريد أن تحصل على تنفيذ مطبخ مميز؟

ديكورات مطابخ و تفصيل خزائن 
لتحصل على أفضل تنفيذ  تصاميم ديكورات  المطابخ، يجب عليك أن تفهم الفرق بين الطرازات المتاحة والأكثر استخدامًا وكيفية تنفيذ  تصميمها بعناية لتناسب ديكور منزلك لتحصل على منزل متناسق.

أجدد طرازات تنفيذ المطابخ في دبي

  • الطراز المودرن
  • الطراز الكلاسيكي
  • الطراز الريفي الأوربي
  • الطراز الإسكندينافي
  • الطراز الأسيوي

لكن عملاء الإمارت عادة بفضلون المطابخ المودرن أكثر، لسهوله تنفيذه في جميع المساحات الكبيرة والصغيرة ولتصاميمه الهادئة البسيطة. لذلك سوف نتناقش معًا حول أحدث ألوان المطابخ المودرن والكلاسيك لشهرتهم في الوطن العربي.

ديكورات مطابخ و تفصيل خزائن

أشهر الألوان في تنفيذ تصميم المطبخ

لقد صرح المهندسون بأن تنفيذ  تصاميم المطبخ من أكثر الغرف التي تهتم بها سيدات الإمارات لأنهم يهتمون  بتحضيرالوجبات للعائلة وتقضية الوقت معًا حول طاولة الطعام. كما أن اختيار ألوان المطبخ تختلف من تنفيذ  تصميم إلى أخر، الألوان من العامل الأساسي في في التصميم لأن بعض  تنفيذات التصاميم تحتاج إلى ألوان بسيطة والبعض الأخر بختاج إلى ألوان جريئة، كما ان اختيار ديكوارات المطبخ تعتمد اعتماد كلي على الألوان الأساسية في تنفيذ التصميم .

ألوان تناسب المطبخ المودرن:

اللون الأبيض هو لون عصري حديث مناسب لتنفيذ تصميم مطبخ مودرن من الخشب مع طاولة مستطيلة وكراسي من اللون الجراي.
اللون البينك الهادئ لون مناسب جدًا لتنفيذ تصاميم مطابخ عصرية مودرن مع استخدام الرخام في تنفيذ  التصميم لتحصل عل تنفيذ تصميم مودرن لكن أنيق.

ألوان تناسب مطبخ كلاسيك

البني في تنفيذ  تصميم المطابخ من أكثر الألوان شيوعًا بين التصاميم، حيث يمكنك استخدام الجراي الفاتح في تنفيذ  التصميم المودرن والجراي الغامق في تنفيذ التصاميم الكلاسيك الأكثر أناقة.
تنفيذ تصميم مطبخ باللون الأسود، يعتقد البعض ان اللون الأسود يجعل الغرف أكثر كئابة ولكن إذا تم استخدامة بالشكل الصحيح ودمجه مع ألوان مناسبة سوف يجعل الغرف أكثر لأناقة ورقي.وايضا  دمج اللون الذهبي مع اللون الأسود لإرضاء العميل و تنفيذ تصميم مطبخ كلاسيكي فريد بألوانه الأنيقة.

لكن ما هو اللون المناسب لتنفيذ تصميم المطبخ؟

هذا السؤال يجب ان يرد عليه صاحب المنزل بنفسه، لأن يوجد العديد من الألوان ودرجاتها التي لا حصر لها، يمكنك الأستعانة بمهندس الديكور ليعرض عليك الألوان الحديثة في عالم تنفيذ  التصميم لتختار منها ما يناسب شخصيتك وباقي ديكور المنزل.

المطبخ التحضيري

هو وحدات التخزين أو كما يعرفها البعض البانتري، تساعدك في تنظيم مطبخك عن طريق تنفيذ  تصميم وحدات تخزين مناسبة لكل استخداماتك من الأواني حتى المعالق وارفف التوابل حيث ان المطبخ المنظم يجعل مهمة المطبخ بسيطة وسهلة لدى السيدات، لذلك تمكن منفذي sobhi decor بتنفيذ تصميم مطابخ تحضيرية لتوفير مساحة وحرية للسيدات ليتحركن في المطبخ دون قيود.الهدف من المطبخ التحضيري أو البانتري هو استغلال مساحة غرفة اخرى مع المطبخ مثل غرفة الطعام أو المعيشة، المطبخ المفتوح أو التحضيري يجعل مساحة المطبخ أكبر ما هو عله ويجعل الحصول على وحدات تنظيم أفقية أو طاولة تقطيع متحركة وأرفف متناسق أمر سهل.
ديكورات مطابخ و تفصيل خزائن

خطوات ذكية لتخزين الأشياء في المطبخ الصغير

مخزن جانب الثلاجة : قم ببناء خزانة ضيقة قابلة للطي لتخبئة التوابل والبضائع الجافة في تلك المساحة الضيقة الضائعة بين الثلاجة والجدار 

علق أرفف في كل مكان :أضف المزيد من الأرفف في أي مكان يمكنك. ضع في اعتبارك تعليق أرفف على جوانب خزاناتك أو فوقها.

استهلك الحائط قدر الأمكان  : من الأشياء الجيدة التي يفعلها مهندسي الديكور في شركة sobhi decor هو  تنفيذ تصميم وحدات تخزين مخصصة لك لتناسب مساحة مطبخك صغير أو كبير.

خزانة داخل الجدار  : هل تعلم ان يمكنك تنفيذ  تصميم خزانة داخل الجدار؟ نعم كل شئ تحلم به يمكننا تنفيذه لك.

رف واحد يكفي : إذا كان مطبخ صغير، خصص رف أو خزانة واحدة فقط لتخزين الأشياء. يمكنك جعلها جميلة باستخدام برطمانات موحدة أو إضاءة جيدة .

ما هي أفضل خامات المطابخ؟

مطبخ خشب

يتميز المطبخ الخشب بأنه متين وذو مظهر أنيق وعملي، كما انه سهل التنظيف ويمكن استخدامه ودمجه مع خامات اخرى.

مطبخ خشمونيوم

يتميز المطبخ الخشمونيوم بانه يجمع بين مميزات المطبخ الخشب والألمونيوم، كما انه بيئة غير صالحة لنمو وجذب الحشرات

مطبخ اكريليك

يتميز المطبخ الأكريليك بانه مقاوم للحرارة والرطوبة، وانه ذو خامة عالية الجودة وتكلفته يمكن تحملها، ويتميز بألوانه المبهجة والمتنوعة مثل الأحمر والأزرق.

مطبخ الوميتال

يتميز المطبخ الألوميتال بأن تنفيذ  تصاميمه عصرية التي يسهل فكه وتركيبه بسهولة، كما انت تنظيفه ليست مشكلة لأنه بمجرد استخدام الماء والصابون يصبح كالجديد.

مطبخك مفتوح على الصالة

المطابخ ذات المخطط المفتوح واحدة من أكثر الميزات المرغوبة لمنزل عائلي حديث، وذلك بفضل الإضاءة والرحابة و تنفيذ التصميم متعدد الاستخدامات. عادةً ما تجمع بين المطبخ ومنطقة تناول الطعام في المنزل ، بينما يمكنك أيضًا تضمين غرفة جلوس كجزء من المطبخ.

مميزاته

أحد أكبر المزايا هو أن المطابخ ذات المخطط المفتوح تجمع جميع أفراد الأسرة معًا لأن المطبخ هو قلب المنزل. كما أنها تخلق إحساسًا واسعًا ، حيث لا توجد حواجز في الغرفة. إذا كنت تحب الترفيه فهي خيار رائع – يمكنك الطهي والاستمرار في التحدث إلى ضيوفك أو مشاهدة التلفاز – فالجدران الأقل توفر مساحة اجتماعية أكثر.

عيوبه

يمكن أن تكون باهظة الثمن في البداية إذا كانت الجدران بحاجة إلى هدم ، ولكن على الجانب الآخر يمكن أن تضيف قيمة إلى المنزل. يمكن أن يكون التخزين مشكلة أيضًا، لذا يجب التفكير في طريقة مناسبة للتخزين، يمكن أن تشمل الأفكار وحدات رفوف ووحدات حائط إضافية.
ديكورات مطابخ و تفصيل خزائن
تحتاج المساعدة؟
Call Now Button