احدث الديكورات الحائط

احدث الديكورات الحائط مودرن وكلاسيك

احدث الديكورات الحائط من الأمور التي يبحث عنها الكثير وذلك لأن الحائط من الأمور الأساسية في الديكورات فهي تضيف اللمسات الجذابة، ويوجد العديد من الديكورات الخاصة بالحائط سواء الكلاسيكية أو المودرن أو حتى الانتقالية ويمكن التنوع في طلاء الحائط واستخدام العديد من الإضافات التي تزيد من جمالة، وسنتعرف على كل ما يتعلق بالديكورات المميزة للحائط فيما يلي لكى تتمكن من الاختيار السليم

احدث الديكورات الحائط

يمكن الحصول على احدث الديكورات الحائط عن طريق اختيار أحد تصميمات الجبس وتثبيته على الحائط الرئيسي ويفضل أن يكون مزودا بإضاءة ملونة لتعكس لمسة جذابة وعصرية للمنزل.

يوجد العديد من أشكال الجبس التي يمكن تنفيذها مثل: نحت أشكال الزهور الصغيرة وأشكال الأشجار، وهناك أيضا بعض صور الحيوانات مثل الدب أو القطه أو النمر التي يمكن استخدامها لتزيين جدران غرفة الأطفال.

خاصة اختيار الألوان الدافئة من الأمور المهمة جدا في ديكورات الحائط مثل البيج والبرتقالي والبني؛ وذلك لتعكس اللمسة الدافئة للغابة.

احدث الديكورات الحائطر
احدث الديكورات الحائط

استخدام ورق الجدران من الديكورات الجميلة، وتكون على الجدار الرئيسي للغرفة، ويوجد العديد من تصاميم ورق الجدران التي تعكس مظهر رائع من الديكور.

الرسومات البارزة مع ورق الجدران يعطي المزيد من التميز فمن الأفضل أن تختار لهم في غرف صغيرة، لأنها تعمل على تحسين الرؤية البصرية.

وورق الجدران يسمح لك لا تتطلب تكاليف باهظة واستخدام المهندسين المحترفين ويتميز حقيقة أنه من الممكن تثبيتها بسهولة من خلال العميل.

ورق الحائط له ألوان متعددة ويكون سهل التركيب، ويمكن استخدام تصميم خشبي رقيق وبسيط، غير مكلف بأشكال مختلفة ويمكن تثبيته عند مدخل المنزل أو في غرفة المعيشة.

احدث الديكورات الحائط
احدث الديكورات الحائط

ديكورات حائط مودرن

احدث الديكورات الحائط  المودرن يوصى فيها بتثبيت شكل فني مثل مرآة أو استخدام ساعة معلقة على الحائط للاستفادة من المساحة الموجودة على الحائط ومعرفة الوقت، وهذا يضيف المزيد من الجمال إلى الجدران الحديثة.

استخدام الرسم الفني بأحجام مختلفة على الحائط من الأمور المميزة، لذلك يتم تعليق مجموعة من اللوحات الفنية ذات فكرة ابداعية بأحجام مختلفة بشكل عشوائي وتثبيتها على الجدار الرئيسي للغرفة، مما يؤدي إلى مظهر جمالي ملفت للنظر.

يمكنك استخدام أنماط من الرسومات بسيطة يدويا، على سبيل المثال قص ولصق ورق الحائط مع الورق المقوى أو الورق الملون.

ديكورات حائط مودرن
ديكورات حائط مودرن

كما يتميز استخدام الحجر الطبيعي في ديكورات الجدران المودرن بحقيقة أنه مناسب لجميع الديكورات ومناسب لجميع الألوان المتنوعة.

يمكن أيضا استخدام الألواح الخشبية لتزيين الجدران، مما يضيف جوا ريفيا إلى جدران المنزل، ويفضل اختياره في غرفة المعيشة.

هناك أيضا أشكال رائعة من الملصقات الكبيرة لتزيين الجدران المتوفرة في البيت، يمكنك اختيار الملصق الذي يناسب ذوقك وديكور منزلك، فهي سهلة التركيب وفي نفس الوقت رخيصة.

ديكورات حائط مودرن
ديكورات حائط مودرن

دهانات ديكورات الحائط

احدث الديكورات الحائط  يتم فيها الاعتماد على العديد من الدهانات التي تعطيها المزيد من الجمال والبهجة.

الدهانات المائية أو الدهانات البلاستيكية وهي متوفرة في السوق بجميع درجات الألوان تقريبا وبسعر معتدل، كما يمكن خلطها بنسب معروفة ومعدلات متناسقة حسب الحاجة.

الدهانات البلاستيكية يكثر استخدامها لأنه يتم تجفيفها بسرعة، حتى لا تنبعث منها رائحة نفاذة، ويختلف مظهر كل ظل بين اللمعان وشبه اللامع وغير اللامع.

دهانات ديكورات الحائط
دهانات ديكورات الحائط

الدهانات الزيتية وهي رائحتها نفاذة قوية، وتحتاج لفترة طويلة حتى تجفيف وتستقر على الجدار، وغالبا ما تستخدم في الأبواب والنوافذ المطلية، وخاصة أقل استخداما  في أماكن الرطوبة.

والجدران التي تتحول إلى اللون الأصفر مع مرور الوقت إذا تم طلائها بالألوان الزيتية وتؤثر على ارتفاع الأسعار وبالتالي بذل الكثير من المال.

تطبيق الألوان المحايدة والأكثر شهرة منهم اللون الرمادي واللون الأبيض، والأسود والبيج.

الألوان الدافئة تعطي المزيد من الجمال مثل: اللون الأحمر والوردي والأصفر، أو الألوان الباردة أيضا مثل الأزرق وظلالها المتعددة.

تعرف على…افضل ديكورات الجبس بورد حديثة

دهانات ديكورات الحائط
دهانات ديكورات الحائط

تعرف على…احدث شركات ديكور و التشطيبات

ديكورات جبس للحائط

الديكورات الجبس لها مجموعة متنوعة من الأفكار لتطبيقها، حتى يتمكن العميل من التنفيذ بمرونة كبيرة اعتمادا على مساحة الغرفة والزوايا واستخدامها في المستقبل، وتوجد العديد من الأشكال.

الجبس في احدث الديكورات الحائط  يتحمل الرطوبة ومقاومة الحريق، كما أن لديه متوسط تكلفة مقارنة بإنتاج نفس الفواصل والفراغات وملامح هندسة التدفق مع مواد أخرى.

يتميز الجبس أيضا على الجدران بسهولة وسرعة التنفيذ، وتتوفر ألواح الجبس بأحجام مختلفة ومميزة، لأنها متوفرة في السوق جاهزة من الجبس والسيليكون والمواد النسجية المتينة.

ديكورات جبس للحائط
ديكورات جبس للحائط

رسم مجموعات ألوان أو تنويع الألوان على زوايا أو جدران المساحة بأكملها لإبراز الزوايا وأثاثها، ويتم رسم خطوط عمودية أو أفقية من لونين مختلفين لإعطاء شعور مساحة أكبر.

تنفيذ الأشكال الهندسية على الحائط يزيد من الجمال والرقي الخاص بالحائط ويعطي المزيد من التناسق.

تخشين نسيج أجزاء معينة من الجدار لإنتاج التأثير البصري لمظهر الخشب أو الحجر أو ورق الحائط من الأمور التي تزيد من جمال المكان.

ديكورات جبس للحائط
ديكورات جبس للحائط

ديكورات حائط من الطوب الحراري

في احدث ديكورات حائط  يتم استخدام الطوب الحراري لتجميل جدران المنزل وإضفاء المزيد من الجمال والرقي، لأنه بالإضافة إلى سهولة التنظيف ومقاومة الاشتعال والرطوبة، فهو يتميز بالمتانة والنعومة.

يمكن استخدام الطوب الحراري أيضا لتزيين حائط الواجهات الخارجية، والأهم من ذلك يمكن استخدامه بلون محترق رائع أو ملون حسب الحاجة والديكورات الأخرى.

ولكن الأكثر استخداما للتلوين هو طلاء الورنيش، والذي يعطي التأثير البصري النهائي الذي يختلف بين مظهر الخشب وظهور الصخور الجبلية.

ديكورات حائط من الطوب الحراري
ديكورات حائط من الطوب الحراري

يتميز استخدام الطوب الحراري بسهولة وسرعة التركيب، فضلا عن السعر المقبول بسبب التغيرات في ميزانية التشطيب.

يوجد أنواع أخرى من الطوب التي تستخدم بشكل جيد وإنتاج نظرة شاملة مثالية تضمن تصنيف أفضل ديكور الجدار والديكور الأكثر حداثة وأنيقة.

الطوب الأحمر أيضا يستخدم في الحائط ويتميز بنفس خصائص الطوب الحراري باستثناء الألوان التي تقتصر على اللون الأحمر فقط إلى جانب عزل الصوت والحرارة.

ديكورات خشب للحائط

يعد استخدام الجدران الخشبية أحد أكثر أفكار احدث الديكورات الحائط  شيوعا لمجموعة واسعة من العملاء، حيث يمثل تعزيزا يقوي المتانة الداخلية بشكل عام للمنزل.

يمكن في الديكورات الخشب إنتاج العديد من الأشكال الزخرفية الجميلة للجدران، فإنها تعطي المزيد من الدفء والأناقة للمكان وتجعله مثل أناقة قصر ملكي.

يحتوي ديكور الحائط الخشبي على عدد من الميزات الوظيفية الأخرى، فهو يمثل أداة للعزل الصوتي والحراري، وكذلك لإخفاء عيوب الجدار وتوريد وتوصيل الكهرباء والهاتف وما إلى ذلك.

عيب زخرفة الجدران الخشبية هو أنه من المستحيل الجمع بين جدران الزاوية الرطبة والجدران الأكثر تعرضا لضمان الصحة العامة، بحيث لا تتحول الزخرفة إلى عش من الحشرات والفطريات.

ما لم يتم استخدام الخشب المعالج ضد الرطوبة في هذه الحالة، ستكون التكلفة مرتفعة للغاية.

الديكورات الخشبية تتميز أنها تتماشي مع الأجزاء الأخرى الموجودة في المنزل، وتضيف المزيد من الجمال والرقي.

إلى هنا نكون وصلنا غلى نهاية مقالنا الذي تحدثنا فيه عن احدث الديكورات الحائط  وكل ما يتعلق بها ونتمنى ان نكون وفرنا المعلومات المفيدة التي تساعدك في الحصول على الديكور المميز والجميل للحائط الذي يجعل البيت مكان متناسق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحتاج المساعدة؟
Call Now Button