احدث الديكورات لصالونات النسائية

احدث الديكورات لصالونات النسائية

احدث الديكورات لصالونات النسائية من الديكورات التي يبحث عنها النساء وكل من يتطلع للحصول على صالون نسائي مميز يضم كل احتياجات المرأة للحصول على شعر مميز وبشرة ناعمة كالطفال ولأنه عادة ما تلاحظ المرأة التفاصيل وتشغل حيز كبير من ذاكرتها فيجب أن يكون الصالون منظم وبه تفاصيل جميلة تجذب العديد من النساء، ويوجد العديد من التصاميم التي يمكن تنفيذها في الصالون النسائي، وسنتعرف على بعض الديكورات المتنوعة في السطور التالية.

احدث الديكورات لصالونات النسائية

الأكثر جاذبية للنساء في احدث الديكورات هو حقيقة أن مصممي صالونات التجميل تعمل على توفر جميع وسائل السلامة والراحة والمتطلبات الطبية والجمالية المختلفة المفروض توافرها في صالون التجميل النسائي.

تأتي النساء إلى صالون التجميل للبحث ليس فقط عن المظهر والجمال، ولكن أيضا تبحث عن تغيير في الجو الهادئ بعيدا عن الضوضاء العامة، ومن خلال ديكور صالون التجميل يشعرن بالهدوء والراحة.

احدث الديكورات لصالونات النسائية
احدث الديكورات لصالونات النسائية

أرضية صالون التجميل تكون ناعمة ومسطحة، بحيث لا يسقط الشعر وأشياء أخرى في الداخل ولضمان سهولة التنظيف، يتم الانتباه أيضا إلى تناسق الألوان مع الإضاءة الهادئة، مما يمنح الروح الهدوء والسكينة المطلوبة.

تظهر بعض اللمسات الجميلة على الرفوف وفي إضاءة الثريا ببلوراتها المميزة الجميلة، وتكون مصممة لجذب العين بمرآة في منتصف الصالون، وأيضا لجذب انتباه العميل وإضافة المزيد من الجمال.

في الديكورات الحديثة يقوم المصمم بإضافة لمسته الخاصة إلى لوحة الألوان المتناسقة، والتي تنسجم مع الصالون وتعطي الصالون المزيد من الأناقة و والجمال.

يعتمد التصميم الحديث أيضا على هناك وجود انسجام واضح بين لون الجدران والإضاءة، والذي يعطي مزيج مدهش ويجعل المرأة تشعر بالراحة والأمان والاسترخاء.

احدث الديكورات لصالونات النسائية
احدث الديكورات لصالونات النسائية

ديكورات داخلية لصالون نسائي

من الداخل نجد أنها تميل إلى الألوان الفاتحة المميزة التي تعطي المزيد من الدفء والاسترخاء.

يسود اللون الرمادي على التصاميم الداخلية، ويتم تصميم صالون التجميل من العديد من الكراسي المنفردة، وعدة كراسي مع مرآة، ويتم إضافة مكان مخصص إلى السقف لتعليق التصاميم، مما يعطى الراحة والانسجام للعميل ولم يعط فوضى.

في الديكور الداخلي توجد بعض اللمسات الخاصة مثل المرآة ذات الإضاءة المتنوعة والواضحة بحيث يمكن للعملاء رؤية أنفسهم بوضوح في المرآة.

ديكورات داخلية لصالون نسائي
ديكورات داخلية لصالون نسائي

إلى جانب كل مرآة، نجد هناك مكان مخصص للمنتج المستخدم سواء للشعر أو الأظافر أو غيرها، مما يضيف لمسة من الجمال والراحة للنساء.

إضافة العديد من الكراسي المريحة إلى منطقة الانتظار من الأمور المهمة؛ حتى يتمكن الضيوف من الجلوس حتى دخولهم  المكان المخصص.

والجدير بالذكر أن هناك مزيجا واضحا بين الإضاءة ولون الجدران المتناسقة، وهذا يعمل على توفير رؤية مريحة للموظفين والعملاء.

ديكورات داخلية لصالون نسائي
ديكورات داخلية لصالون نسائي

ديكور صالون نسائي فاخر

احدث الديكورات لصالونات النسائية الفاجرة عادة ما تلجأ إلى استخدام لون أسود إلى الكرسي، والذي تم تصميمه بشكل دائري مع وجود ظهر متعدد الأضلاع من الخلف، مما يعطي تمييزا في الشكل ويظهر أيضا من خلال بعض اللمسات المميزة للمرايا والجدران.

تعد إضافة مرآة مستطيلة إلى مكان ما إضافة مميزة تتيح للعملاء رؤية أنفسهم بكل واضح، كما أن إضافة الأضواء عليها تعطي شكلا جذابا ومثيرا  كما أن إضافة الثريات الكريستال أو الأكريليك هي أيضا إضافة مميزة تعمل على إظهار أناقة وجمال المكان.

في التصاميم الحديثة يعطي المصمم اهتماما لتناغم اللون والإضاءة التي تعطي شعورا بالراحة، بالإضافة إلى الأرضية المسطحة التي تمنع دخول الشعر والغبار.

أرضية الصالون تكون مصممة بشكل سطحي، وناعمة بدون فراغات لمنع تساقط الشعر والغبار، ولها تأثير تنظيف فريد يمنح الصالون روعته الخاصة وجماله المميز.

ديكور صالون نسائي فاخر
ديكور صالون نسائي فاخر

ديكورات راقية للصالون النسائي

احدث الديكورات لصالونات النسائية تشبه في التصميم تصميم بيت الأميرة، والذي يشار إليه بالشكل الفريد للمرآة، وهو أول ما يلفت الأنظار، لأن يتم استخدام مزيج الذهب والأرجواني أو البيج مما يعطي مظهرا أنيقا ومتناغما.

في الديكورات الراقية نلاحظ وجود العديد من الألوان المختلفة في الكرسي التي تأخذ شكل دائري يعمل على جذب العيون وإظهار المكان وتفاصيله، كما تحتوي الأرضية على ديكور ناعم ومميز.

ديكورات راقية للصالون النسائي
ديكورات راقية للصالون النسائي

في الديكورات الراقية يتم تصميم الأعمدة على شكل حرف يو، بالإضافة إلى بعض الأقمشة باللون الأرجواني أو البيج، والتي تعد من اللمسات المميزة في الصالون؛ وذلك لأن هذه الأقمشة تتماشى مع الأرائك المصممة بنس الشكل والموجودة خلف الأعمدة، مما يعطي شكلا متكاملا ومتسقا.

يتم تصميم حوض خاص لغسل الشعر ويكون مصمم من كرسي مريح لعملائنا ومغسلة مضلعة جذابة تسمح للنساء بغسل شعرك بسهولة دون أي عوائق.

يحتوي الصالون أيضا على منطقة لتصفيف الشعر تتكون من كراسي مريحة وعالية بحيث يمكن للنساء رؤية أنفسهن بسهولة في المرآة المخصصة لكل كرسي.

تعرف على…احدث الديكورات في الإمارات

ديكورات راقية للصالون النسائي
ديكورات راقية للصالون النسائي

ديكور صالة الاستقبال في الصالون النسائي

تعتمد احدث الديكورات لصالونات النسائية على منح الراحة في الصالون وذلك من خلال الاعتماد على الإضاءة اللطيفة للألوان المتناغمة وتوفير الكراسي المريحة للعميل، كما يتم إضافة لوحات ذات ألوان هادئة ومميزة تلفت الانتباه إلى المكان.

تصميم الأرضية يكون مسطح وناعم، ولا توجد حفر أو نتوءات؛ وذلك  لتجنب الغبار والشعر، ويتم العمل على وجود استراحة بين مكان الاستقبال وأماكن أخرى لتجنب الارتباك في صالون التجميل.

تصميم إضاءة اللوح الجبس يضيف المزيد من الأناقة إلى المكان حيث تم تصميمه في دائرة مع بعض اللمسات المميزة كما يعطي لمسة مميزة لتصميم العمود على شكل شبكة لإعطاء المكان روعة وفخامة لافتة للنظر ومريحة.

ديكور صالة الاستقبال في الصالون النسائي
ديكور صالة الاستقبال في الصالون النسائي

ديكور غرفة الشعر في الصالون النسائي

ديكورات صالونات نسائية في غرفة الشعر يتم فيها إضافة كرسي مربع باللون الأسود يضيف الأناقة والفخامة إلى المكان؛ لأن اللون الأسود يضيف دائما الأناقة إلى أي مكان يظهر فيه، كما يظهر أناقة المكان من خلال بعض اللمسات الأخرى.

تم تصميم المكان بشكل منظم بحيث يكون لكل كرسي يحتوي على مرآة وعدة أرفف لحمل محتوياته الخاصة، والتي تعمل على توفير الراحة للمرأة.

ديكور غرفة الشعر في الصالون النسائي
ديكور غرفة الشعر في الصالون النسائي

تظهر أناقة المكان من خلال وضع لمسة خاصة على إضاءة اللوح الجبس وتكمن  في انسجام الألوان البيج والأبيض والبني.

تصميم الأرضية يكون بشكل مميز عن طريق خلط البيج والبني في شكل مسطح بدون فراغات؛ وذلك لتجنب تراكم الشعر والغبار.

الانتباه إلى الانسجام بين الإضاءة ولون الجدران من المور المهمة في التصاميم وهذا يعطي شعورا بالراحة والسلام النفسي المراد الحصول عليه.

ديكور غرفة الشعر في الصالون النسائي
ديكور غرفة الشعر في الصالون النسائي

ديكور منطقة الباديكير في الصالون النسائي

هذه المنطقة في الصالون يتم الإبداع فيها من خلال الألوان الفريدة والملفتة للنظر، فيتم الاعتماد على تتطابق الألوان مع أقسام العناية بالأقدام والمناكير الموجود.

التصميم المميز للكرسي مع خلط متعدد الألوان من اللمسات الجمالية المميزة، مع وضع بعض التفاصيل الأخرى، و يكون الكرسي مصمم بطريقة تعطي الراحة للعميل.

التنظيم الجيد لخزانة المناكير مع تصميم تحف على شكل دائري من الأمور المهمة، حيث يجعل المكان أنيق للجلوس ويجذب العيون من خلال ألوانه المختلفة.

إلى هنا نكون وصلنا إلى نهاية مقالنا الذي تحدثنا عن احدث الديكورات لصالونات النسائية وكل ما يتعلق به، ونتمنى أن نكون قدمنا المعلومات المفيدة التي تساعدك في اختيار الديكور المناسب لك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحتاج المساعدة؟
Call Now Button