تنفيذ ديكور شقق

تنفيذ ديكور شقق تصاميم كلاسيك ومودرن

يبحث الكثير من العملاء عن التصميمات المودرن تنفيذ ديكور شقق بمختلف أنواعها، التي تمثل أهمية كبيرة لدى الجميع، خاصة عشاق التجديد أو الأشخاص الذين اقتربت فترة زواجهم، المتعارف عليه أن هناك صيحات جديدة كي تناسب كافة الأذواق، فهناك من يبحث عن الديكورات الهادئة والأخرى يبحث عن الديكورات الفخمة التي تضيف لمسات جمالية رائعة، ومن خلال هذا المقال سوف نقدم لكم التفاصيل.

تنفيذ ديكور شقق

تعد عملية اختيار الأنسب من الديكورات من الأمور الصعبة التي تحتاج إلى متخصصين من أجل الحصول على أفضل التصميمات العصرية التي تناسب التطورات الجديدة.

وعلاوة على ذلك نجد أن ديكور الشقق يتم تحديده بناء على رغبة العملاء، والذي نجد من الضروري أن يكون هناك تناسق في الألوان والأشكال من أجل زيارة رقي المكان وجاذبيته.

تنفيذ ديكور شقق
تنفيذ ديكور شقق

كما يمكن القول أن من المهم مراعاة حجم الشقة نظراً لأن هناك ديكورات لا تناسب الشقق التي تكون ذات أحجام صغيرة، فمن الأفضل تحديد الديكورات بعناية فائقة حتى لا تؤثر على شكل المكان.

كذلك تجديد الألوان والإضاءة من الأمور التي يجب الأخذ بعين الاعتبار بها، ويقصد بها أن هناك ألوان تزيد من مساحة المكان مثل: الأبيض والرمادي الفاتح والبيج. في حين أن الإضاءة القوية تعمل على إبراز جمال الديكور وتجعله أكثر وضوحاً.

تنفيذ ديكور شقق
تنفيذ ديكور شقق

ديكور شقق كلاسيك

والجدير بالذكر أن هناك الكثير من العملاء يفضلون النمط الكلاسيكي الأنيق الذي يتميز بالفخامة والجذابة، والذي يكون مناسب أكثر في المساحات التي تكون واسعة.

ويمتاز هذا الديكور بوضع تحف ذات شكل كلاسيكي بالإضافة إلى نجف كريستال يتم اختياره بعناية فائقة، بجانب طاولات مصممة من الخشب باللون الذهبي، مع وجود مرآة عريضة مميزة.

ديكور شقق كلاسيك
ديكور شقق كلاسيك

كما يمكنك أيضاً أن تقوم بوضع ركنات كلاسيك التي تتميز باللون البيج الفاتح مع وضع وسائد بها نقشات مختلفة لتناسب الديكور.

بالإضافة إلى الاستعانة بطاولة من الخشب وسجادة تتناسق ألوانها مع ألوان الركنة والستائر التي تم اختبارها، فتناسق الألوان من أهم الأشياء التي تصرف لمسة فنية وجمالية إلى الجمال وتجعله أكثر راقياً وجاذبياً.

ديكور شقق كلاسيك
ديكور شقق كلاسيك

في حين أن التابلوهات من الأمور الهامة التي يجب اختيارها بدقة وتكون مناسبة إلى المكان ومساحته، ويفضل تكون بها ألوان مذهبة ومزخرفة بنقوشات باللون البيج لتكون كافة الأغراض متناسقة وهذا ما يميز شقة عن الأخرى.

ديكور شقق كلاسيك
ديكور شقق كلاسيك

ديكورات شقق كاملة

هناك العديد من الديكورات التي تضيف لمسات جذابة وعصرية إلى الشقة الخاصة بك، سواء كنت ترغب في تحديد المكان وعمل به ديكورات حديثة أو إذا كانت جديدة التي يقوم بتصميمها المقبلين على الزواج.

وهنا يرجع إلى اختيار العميل في الديكورات والألوان، فمن الأفضل تصفح الصور عبر الإنترنت لمعرفة كل ما هو جديد، حيث تجد هناك تصميمات جديدة باستمرار لتناسب كافة الأذواق.

ديكور شقق كلاسيك
ديكور شقق كلاسيك

وعلى هذا الأساس نجد هناك شقق يتم تصميمها على الطراز التركي الذي يتميز بالديكورات الهادئة الزاهية مثل: اللون الأبيض واللون الكافية بمختلف الدرجات، أو اللون الرمادي  بمختلف الدرجات أيضاً، أو القيام بعمل بدمج العديد من الألوان مع بعضها البعض.

وعلاوة على ذلك نجد هناك ألوان مختلفة وغير منتشرة بكثرة مثل اللون الأسود، الذي يعتبر من الألوان القوية والذي يحتاج معه ألوان فاتحة مثل الأبيض والبيج الفاتح ليصبح مميز ورائع.

ديكورات شقق كاملة
ديكورات شقق كاملة

ويفضل الغرفة التي تحتوي على هذا الفوز أن تكون الأرضيات من الباركيه الغامق مع وضع ورق حائط على الجدران الخلفي للسرير، في حين أن تكون أبواب الغرفة تكون مصنوعة من الخشب ذات اللون الأسود مع مراعاة بها تحف مضيئة من أجل تفتيح المكان وتجعله عصري وراقي وبالتالي يحتاج تنفيذ ديكور شقق إلى متخصصين يمتلكون الخبرة والكفاءة في هذا المجال.

ديكورات شقق كاملة
ديكورات شقق كاملة

تعرف على…تنفيذ ديكور فلل خارجي وداخلي مودرن

ديكور شقق مودرن

هناك تصميمات عصرية ومبتكرة للشقق المودرن التي تجعلها في غاية الجمال والأناقة، بالإضافة إلى أنها تتميز برقيها وأشكالها الجذابة.

ونجد من أحدث التصميمات في هذا الوقت هو العمل على دمع غرفة الاستقبال مع غرفة المعيشة لتصبح المسلحة أكثر وسعاً، كما نجد هناك بعض الأشخاص يرغب في دمج غرفة الميديا مع غرفة المعيشة ليصبح مكاناً ترفيهياً من أجل قضاء وقت ممتع ومميز.

ديكورات شقق كاملة
ديكورات شقق كاملة

وفي ذات السياق نجد من المهم وضع إضاءة بشكل احترافي في الأسقف مباشرةً، أو من خلال عمل ديكورات من الجبس بورد والعمل على توزيع الإضاءة بشكل صحيح.

أما بالنسبة إلى الأرضيات فمن الأفضل أن تكون من الرخام ذات اللون البيج الفاتح أو الأبيض.

ديكورات شقق كاملة
ديكورات شقق كاملة

ومن ناحية أخرى يجب اختيار الأثاث الذي يتميز باللون الذهبي، مع وضع ورق حائط الذي يكون به زخرفة باللون الذهبي ليتماشى مع الديكورات الأخرى.

ويرتبط على هذا الحصول على ديكور رائع ومميز مع إضافة لمسات جذابة في الفرش لتصبح الشقة في أفضل شكل.

ديكورات شقق كاملة
ديكورات شقق كاملة

ديكورات شقق تركية حديثة

يعد القيام بتنفيذ ديكور شقق تركية من أجمل الاختيارات التي تميز بالشياكة والأناقة، حيث تجعل المكان أكثر جمالاً وفخامة، فهذا الاختيار يكون موفق دائماً ويحتاج إلى اختيار الديكورات بعناية حتى تحصل على أفضل شكل.

وبهذا الصدد نجد أن ديكورات  شقق تركية حديثة من أكثر الشقق روعة وأناقة، حيث نجدها منسقة ومرتبة تجذب الأنظار إليها.

ديكورات شقق تركية حديثة
ديكورات شقق تركية حديثة

ومن المعروف أن العفش التركي يتميز بالألوان الهادئة مع وضع لمسات جمالية بسيطة بخلاف العفش الكلاسيكي الذي لم يناسب كافة الشقق نظراً إلى حجم الكبير.

وبالإضافة إلى اختيار الديكورات التي تكون في الأسقف والجدران والأرضيات التي تكون ذات النمط التركي الذي يتميز باللون الفاتح مع وضع إضاءة قمرية مميزة.

ديكورات شقق تركية حديثة
ديكورات شقق تركية حديثة

في حين أن هناك ديكورات عصرية ومبتكرة مثل: 3D التي يرجع اختيار شكلها إلى شكل الديكورات الموجودة في الشقة، فمنها ذات ذات نقوش بارزة أو من الزهور أو الأماكن الطبيعية، علما ً أن هناك رسومات تعمل على إظهار جمال المكان وتجعله ذات مساحة أكبر.

ديكور شقق صغيرة

يختار بعض الأشخاص أثاث غير مناسب إلى مساحة الشقة، وبالتالي يضيق من مساحتها مما يشعرك بعدم الراحة.

لذلك لابد من معرفة مساحة الشقة قبل شراء العفش فهذا يساعدك في الحصول على مساحات يمكنك استغلالها في أمور أخرى، مع الحرص في اختيار ألوان تناسب العفش والدهانات.

ديكور شقق صغيرة
ديكور شقق صغيرة

والجدير بالذكر أن المساحات الصغيرة تحتاج إلى ألوان معينة مثل الألوان الفاتحة الراقية، بجانب اختيار ديكورات شقق كلاسيك أو مودرن ففي كلتا الحالتين تناسب الشقق ذات مساحات صغيرة بل تجعلها في شكل رائع وأنيق.

أما العفش فيفضل أيضاً اختيار الألوان الفاتحة مثل: الأبيض والكافية فهي يجعل الشقة مريحة ومنظمة وبالتالي يساعدك في إظهار مساحة الشقة بشكل أكبر.

ومن جهة أخرى نجد أن تنفيذ ديكور شقق يحتاج إلى الفرش يعمل على إظهار جمال الشقة حيث نجد أن الستائر ذات الطراز الحديث الذي يمكنك دمج لونين معاً أو الاكتفاء باللون واحد مع وضع ستارة داخلية من التل تجعلها في أفضل شكل من الستائر الأخرى.

وبذلك نكون قدمنا لكم أحدث التصميمات لتنفيذ ديكور شقق بمختلف أحجامها، كما عملنا على توضيح كيفية التنسيق الشقق لتكون أكثر جاذبية وجمالاً سواء كانت شقق مودرن أو كلاسيك، وهذا يعني أن من المهم أن تكون الشقة ذات نمط واحد وعدم وعدم أغراض غير متناسقة مع بعضها البعض حتى لا تحصل على نتيجة غير مرغوب فيها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحتاج المساعدة؟
Call Now Button