شركة تصميم ديكورات حائط

شركة تصميم ديكورات الحائط

تعتبر شركة تصميم ديكورات حائط من أهم الأمور المتعلقة بالديكورات المستخدمة في المنازل والعديد من المنشآت الأخرى، نظراً لأن الحائط أول شيء تقع عليه العين عند الدخول للمنازل والمنشآت، لذلك يجب العمل على تصميم ديكورات حائط مميزة ومختلفة حتى يتم صنع الفارق في تصميم المكان الخاص بك، فيجب عليك التأني والتركيز عند عمل الديكور الخاص بالحوائط، لأن أي غلطة مهما كانت بسيطة قد تؤدي إلى حدوث خلل في ديكور الغرفة أو المكان بشكل عام.

شركة تصميم ديكورات حائط

هناك العديد من الأفكار والأدوات المستخدمة وأحد أهم هذه الأفكار هي الصور، فاستخدام الصور الشخصية أو صور الرسومات التي تعبر عن الذكريات المميزة لك ولأسرتك ووضعها على الحائط يضيف لك حس شخصي مميز، وتساعد في جذب الانتباه دائما نظراً لاختلاف الصور وكثرتها.

شركة تصميم ديكورات حائط
شركة تصميم ديكورات حائط

من الأمور الرائعة التي يجب الاهتمام بها هي دمج لونين مع بعضهم البعض أو دمج عدد كبير من الألوان، وخاصة عند عمل شكل فني أو لوحة فني باستخدام هذه الألوان، فيمكن استخدام اللون الأبيض مع اللون الأزرق الفاتح أو الأصفر الفاتح وغيرها من الألوان الأخرى التي تضيف للحائط شكلاً مميزاً وجذاباً.

ديكورات الحائط المناسبة
ديكورات الحائط المناسبة

يمكن أيضا استخدام بعض النقوش والزخارف بالعديد من الألوان، ولكن لابد أن تتناسب مع ديكور باقي الغرفة للحصول على غرفة فخمة بحوائط مميزة ومختلفة عن غيرها، أو يمكن استخدام الطوب الأحمر كنوع من الزينة حيث يعطي لمسة هندسية رائعة، وهو أحد الديكورات العصرية للحوائط.

تصميم داخلي ديكور حائط
تصميم داخلي ديكور حائط

أحدث ألوان شركة تصميم ديكورات الحائط

يوجد العديد من الألوان العصرية التي يلجأ إليها الأشخاص في الكثير من الآونة الأخيرة من عالم الديكورات التصميم الداخلي لديكورات الحائط، حيث يمكنك استخدام لون الأوف وايت ودرجات اللون الرمادي والبيج، فـاستخدام هذه الألوان يضيف للحائط لمسة جمالية رائعة وجذابة، كما يجب أن تتناسب مع ألوان أثاث المنزل أو الغرفة لكي تكتمل روعة الديكور.

أحدث ألوان شركة تصميم ديكورات الحائط
أحدث ألوان شركة تصميم ديكورات الحائط

يعتبر اللون الأصفر الفاتح أحد الألوان العصرية التي أصبحت تستخدم بشكل كبير فهو لون مميز وفخم يناسب العديد من الغرف، ويمكن دمجه مع العديد من الألوان الأخرى مثل اللون الأبيض للحصول على ديكور حائط لا مثيل له و جاذبيته.

شركة تصميم داخلي ديكورات الحائط
شركة تصميم داخلي ديكورات الحائط

هناك أيضا الألوان الجريئة مثل درجات اللون الأزرق المختلفة، حيث يفضلها عدد كبير من الأشخاص نتيجة للرفاهية والجرأة التي تضيفها لديكور الحائط و للغرفة بشكل عام، ويمكن أيضاً الاعتماد على درجات اللون الأزرق الفاتحة التي تضيف لمسات خافتة وهادئة لكي لا تطغي على باقي ديكور الغرفة.

أحدث ألوان تنفيذ ديكور حائط داخلي
أحدث ألوان تنفيذ ديكور حائط داخلي

تزيين زوايا الحائط

يعتمد تنفيذ ديكور حائط كذلك على تزيين الزوايا الخاصة به، حيث يمكن تنفيذ الركن الفني وذلك عن طريق توزيع أعمال فنية رائعة مثل الصور واللوحات المميزة التي تعطي للزوايا أناقة وروعة خاصة في حالة تناغم اللوحات والصور مع بعضهم البعض.

أحد الأفكار المميزة في تزيين زوايا الحائط هي عمل أرفف خشبية صغيرة وتلوينها بألوان خشبية هادئة، ويوضع عليها الزهور والنباتات العطرية حتى تعمل على إضفاء وتحقيق الاسترخاء والهدوء، ويمكن أيضا وضع كتب الديكور على هذه الأرفف لتعطي طابع خاص ومميز للحائط.

تزيين زوايا الحائط
تزيين زوايا الحائط

يمكن استخدام الإضاءات الانسيابية أيضاً في عمل تزيين الحائط بتصميمات داخلية، حيث تعطي الإضاءات الهادئة إلى توفير الراحة والسعادة لكل من ينظر إليها، ويمكن وضعها أيضاً حول الصور واللوحات لتضيف لها المظهر المميز الجذاب.

تزيين زوايا الحائط بتصميمات داخلية
تزيين زوايا الحائط بتصميمات داخلية

يمكن أيضا استخدام ورق الحائط الذي أصبح مؤخراً أهم عناصر الديكور الحديث، حيث يمكن وضعه في زوايا الحائط ليضفي مزيداً من الأناقة والتميز للحائط، وهو ما ينعكس على ديكور الغرفة بشكل كامل.

اكسسوارات ديكور حائط

استخدام الأكسسوارات عند تنفيذ ديكور حائط من الأشياء المهمة لأن الأكسسوارات تضفي مظهراً مثالياً وجذاباً، وأحد هذه الأكسسوارات العصرية هي وضع مرآة بإطار على الحائط وخاصة في الغرف ذات المساحة الصغيرة حتى تعطي شكلاً جذاباً إضافة إلى مساحة تخيلية أكبر للغرفة.

اكسسوارات ديكور حائط
اكسسوارات ديكور حائط

اللوحات الفنية واحدة من الأمور المهمة في اللوحات تفرض حس فني رائع لإكسسوارات ديكورات الحائط في الامارات، وكذلك تنوع كبير لغرفتك وتتيح لك مجال في التفكير والتأمل خاصة إذا كانت أحد اللوحات التي تفضلها.

اكسسوارات ديكور حائط في الامارات
اكسسوارات ديكور حائط في الامارات

يمكن أيضاً استخدام الأكسسوارات الخاصة بملصقات الفينيل التي تعتبر ملصقات قليلة التكلفة بالنسبة للأنواع الأخرى، إضافة إلى سهولة تغييرها ونظافتها، كما يمكن الطباعة على هذه الملصقات سواء كان شكلاً خيالياً أو طبيعياً، فتظهر هذه الأشكال كأنها أشكال حقيقية واقعية وإعطاء الحائط مظهراً مميزاً ومختلفاً لأعمال الديكور للجبس في أبوظبي.

أعمال الديكور للجبس في أبوظبي
أعمال الديكور للجبس في أبوظبي

يمكنك الاعتماد على الإكسسوارات الريفية الرائعة في شركة ديكور في دبي، وذلك عن طريق استخدام الطوب الطبيعي الموجود عليه المنقوشات المثيرة والجذابة للعين بشكل كبير مع استخدام أضواء الليد من أجل زيادة جمالها وأناقتها.

شركة ديكور في دبي
شركة ديكور في دبي

ألوان شركة تصميم ديكورات الحائط

يمكنك الاعتماد على الألوان الزاهية مميز ومختلف عن باقي ألوان الحوائط فالألوان الزاهية في شركة ديكور في الشارقة، التي تستخدم في دهان حائط غرفتك تستطيع أن تنقل لك تجربة مختلفة ومثيرة، وتعطيك انطباع بزيادة النشاط والحرية وتتناسب مع المساحات الكبيرة، وكذلك المساحات المتوسطة مع وضع بعض النقوش البسيطة عليها.

ألوان شركة ديكور في الشارقة
ألوان شركة ديكور في الشارقة

الألوان الباستيل واحدة من أبرز الألوان التي تستخدم  فـاستخدام الألوان السماوية الهادئة تضفي طابع مريح وهادئ، ولا تحتاج إلى وجود إكسسوارات أو نقوش وتتماشى هذه الألوان مع العديد من الديكورات المختلفة للأثاث المنزلي.

ألوان ديكورات الحائط والجدران
ألوان ديكورات الحائط والجدران

يمكن أيضا استخدام الألوان الفاتحة مثل الأزرق الفاتح والأخضر الفاتح، والأصفر الفاتح، والرمادي الفاتح، واللون الأبيض فكل هذه الألوان تساعدك في الحصول على ديكور حائط مميز للغاية وتضيف له فخامة خاصة، كما يمكن عمل مزج بين هذه الألوان من أجل الحصول على نتيجة مرضية لديكور الحائط.

أفضل أشكال الألوان الهندسية لديكورات الحائط
أفضل أشكال الألوان الهندسية لديكورات الحائط

اقرأ أيضا….تنفيذ ديكورات مداخل و ممرات مودرن وكلاسيك

الجمع بين الكلاسيك والمودرن في تصميم ديكورات الحائط

الكثير من الأشخاص يميلون إلى الديكورات الكلاسيكية والبعض يميل إلى الديكورات العصرية، لذلك يمكن الجمع بينهما وذلك عن طريق استخدام الأشكال الهندسية المرسومة والزخارف والنقوش الملونة على الحائط.

الجمع بين الكلاسيك والمودرن
الجمع بين الكلاسيك والمودرن

إضافة إلى ذلك يمكن الإكثار من استخدام المرايا الملونة التي تحتوي على إطار خارجي ووضعها على الحائط، وكذلك استخدام اللوحات الفنية التي تجمع بين التأمل والتفكير لكي تضمن لك ديكور عصري مميز، أو عمل أرفف خشبية صغيرة على الحائط لتعطي الطابع الكلاسيكي الجذاب لعمل الجمع بين التصميم الداخلي الكلاسيك والمودرن.

الجمع بين التصميم الداخلي الكلاسيك والمودرن
الجمع بين التصميم الداخلي الكلاسيك والمودرن

يمكن أيضا الاستعانة بالألوان الهادئة في لدهان الحائط وهو الطابع الكلاسيكي، أما في الآونة الأخيرة أصبح الاعتماد بشكل كبير على الألوان الجريئة التي تعطي مظهرا وشكلا فخم للحائط وتضيف له لمسات جمالية تلفت العين دائما.

دهان الحائط الكلاسيك والمودرن
دهان الحائط الكلاسيك والمودرن

استخدام الأثاث ذو الأشكال الدائرية ووضعه ملاصقاً للحائط ليضيف مزيداً من الأناقة والرقي لديكور أوراق الحائط، ويجب أن يكون لون الأثاث مناسباً بشكل كافي مع ألوان الحائط حتى لا يحدث تشتت كبير في الألوان.

ديكور أوراق الحائط
ديكور أوراق الحائط

الخاتمة

في نهاية هذا المقال نأمل أن نكون قدمنا الكثير من الأمور حول شركة تصميم ديكورات حائط وما هي الألوان المستخدمة للحصول على مظهرا مميزا وجذابا للحوائط، إضافة إلى استخدام بعض الأكسسوارات العصرية التي تساهم في جعل الحائط ذات طابع خاص ومختلف عن باقي حوائط الغرف الأخرى، لذلك يجب التأني في اختيار الألوان والأكسسوارات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحتاج المساعدة؟
Call Now Button