شركة ديكور فلل

شركة ديكور شقق فندقية-تصميم داخلي فنادق

شركة ديكور شقق فندقية من الشركات التصميم الداخلي للفنادق المميزة، التي تعمل على تصميم وتنفيذ العديد من الديكورات الخاصة بالشقق، وهي الخيار المثل لكل من يريد تأسيس شقة مميزة فريدة في ديكوراتها ومميزة في تصاميمها، وتضم الشركة العديد من المهندسين المهرة والفنيين ذوي الخبرات العالية، وتعتمد الشركة على استخدام المواد عالية الجودة في التصميم والإنشاء، بالإضافة إلى التصميم والتخطيط الجيد الذي لا مثيل له، وسنتعرف على كل ما يتعلق بشركة الديكور الخاصة بالشقق الفندقية وبعض التصاميم المتاحة لها في الشطور التالية.

شركة ديكور شقق فندقية وتصاميم فنادق

الشركة في تصاميمها الحديثة لجأت إلى طلاء الشقة بأكملها بألوان زاهية وجالبة للراحة، مثل البيج أو الأبيض أو النيلي، مما يمنح الشقة مساحة كبيرة وأجواء مريحة، والمزيد من السكون والهدوء الذي يسود تحت استخدام البيج أو الأبيض.

شركة ديكور شقق فندقية-تصميم داخلي فنادق
شركة ديكور شقق فندقية-تصميم داخلي فنادق

الأثاث الذي تستخدمه يكون مناسب لمساحة الشقة وجميع الأجزاء الموجودة فيها، إذا كانت تخضع لنهج كلاسيكي، يتم استخدام الألوان الدافئة للأثاث.

الديكور الذي تلجأ إليه الشركة هو مزيج من الكلاسيكية والحديثة، وذلك لإعطاء الطابع الكلاسيكي مع لمسة عصرية، فمن الضروري الجمع بين الألوان وبعضها البعض.

شقق فندقية-تصميم داخلي فنادق
شقق فندقية-تصميم داخلي فنادق

تضع الشركة خيار إضافي للعميل مثل التحف الملونة، والتي تنسجم مع الجو العام للشقة، وسوف تعطي المزيد من الحيوية والنشاط.

مرايا الحائط تعطي الغرف والشقق عموما المزيد من الجمال والرقي والراحة، والمرايا تناسب العديد من الزخارف التي يمكن إضافتها إلى الشقة، لذا تقوم الشركة باستخدامها.

تصميم داخلي فاخر للفنادق
تصميم داخلي فاخر للفنادق

مميزات ديكور الشقق الفندقية

تستخدم الشركة منتجات عالية الجودة وتعمل باجتهاد وسرعة فائقة لتنجز العمل في الوقت المتفق عليه.

كما تعتمد الشركة على أفضل التقنيات الحديثة في عملها، فالشركة مجهزة بأحدث التقنيات ذات التصميم الفريد والمختارة.

تقدم شركة الديكور أيضا مجموعة متنوعة من النماذج الحية التي سيتم تصميمها وتنفيذها، بالإضافة إلى الرسومات الهندسية المميزة للتصاميم العملية، بحيث يمكن للعملاء الاختيار من بينها.

مميزات ديكور الشقق الفندقية
مميزات ديكور الشقق الفندقية

تهدف الشركة إلى خلق تواصل جيد بين الشركة والعميل بصفة دورية، وفهم وجهة نظر العميل ومراعاة كل ما يحبه العميل.

يعتمد عمل شركة الديكور على توافر المهندسين والمتخصصين المهرة لتصميم الديكور لجميع المباني والشقق الفندقية، حتى لو كانت المساحة صغيرة، كما يعتمد عمل الشركة على روح الفريق والتعاون بين الموظفين وهذا يساهم في الانتهاء السريع من العمل.

تصاميم فنادق
تصاميم فنادق

تهتم شركة الديكور مع جميع تفاصيل العمل مثل جودة المواد المستخدمة، والإضاءة المضافة والألوان المتناغمة، واستخدام التحف وغيرها من الملحقات التي تؤكد على جمال الديكور وتعزز أناقة الشقة.

تهدف الشركة إلى التواصل المستمر مع العملاء واطلاعهم المباشرة على تطور عملهم وتقديم أسعار مختلفة تناسب جميع أصحاب العمل وإمكانياتهم المختلفة.

الديكورات الداخلية للفندق
الديكورات الداخلية للفندق

خدمات شركة ديكور صبحي لتصاميم الفنادق

تضع الشركة خطة معينة قبل بدء العمل، وهذا يعتمد على ميزانية وقدرات العميل والتصميم الذي سيتم تنفيذه، حيث يعمل المصممون والمهندسون الأكفاء على فهم العميل والاتصال لجميع أنواع المقاولين بأسعار مختلفة.

تقدم الشركة خدمات التصميم الداخلي الفاخر للفنادق في أبو ظبي والتنفيذ من مرحلة التشطيب إلى المرحلة النهائية، ويتم التنفيذ وفقا لمتطلبات العملاء وأيضا يتبع عملية التنفيذ مباشرة.

تصميم داخلي فاخر للفنادق في أبو ظبي
تصميم داخلي فاخر للفنادق في أبو ظبي

توفر شركات الديكور الوقت والجهد بدءاً من خطة يتم وضعها بسرعة ودقة وبالتالي توفر المزيد من الوقت، كما أنها تعمل بشكل مباشر على تنفيذ تصميم ديكور تشطيب الفلل والشقق ومتابعة عملية التنفيذ ومشاركة جميع التفاصيل مع العملاء.

تولي الشركة اهتماما كبيرا للإضاءة سواء للزينة أو لهدفها الأساسي الإضاءة، حيث تعمل الإضاءة على إضفاء المزيد من الجمال على الديكور والمنزل أو المكتب بشكل عام.

ديكور تشطيب الفلل والشقق
ديكور تشطيب الفلل والشقق

الإبداع هو سر نجاح شركة الديكور الخاصة، وتعمل الشركة على تلبية أفكار الابتكار والتجديد في المنزل، وتعتبر الإبداع هو سر جمال ونجاح المنزل.

توفر الشركة جميع مهام التشطيب بفعالية وكفاءة، لأنها توفر مهندسين داخليين موهوبين يعملون على تجنب الأخطاء وتوفير الموارد وتوفير الوقت والجهد.

تعرف على…افضل شركة ديكور مكاتب حديثة 2023

ديكور تشطيب الشقق
ديكور تشطيب الشقق

سياسة شركة ديكور الشقق الفندقية وتصاميم الفنادق

أساليب الشركة الشقة تأتي اعتمادا على عدد  الأفراد والهوايات الخاصة وكل مساحة لها طريقتها الخاصة.

تحديد المساحة التي سيتم تنفيذ التصميم، وإعداد قائمة من المواد ووضع خطة لترتيب جميع الأعمال اللازمة لعملية الديكور والتشطيب.

سياسة شركة ديكور الشقق الفندقية
سياسة شركة ديكور الشقق الفندقية

تقوم الشركة بإنشاء ميزانية ويتم حسابها على أساس التعرف على السعر للتصميم، والتوفير الكامل لخدمات التصميم الداخلي والخارجي التي تقوم بها الشركة.

تعتمد طريقة التنفيذ على الاختيار الصحيح لنوع متطلبات العميل المتفق عليها، سواء كان العميل يريد أسلوباً كلاسيكياً أو حديثاً أو انتقالياً. الشركة تقوم بوضع قائمة الموردين والمقاولين بشكل صحيح، وتحدد المواد اللازمة والتخطيط والجدولة.

قبل البدء في وضع المسامير والقواعد للوحات والتحف الأخرى على الجدران، تجري الشركة إصلاحها الخاص وتحدد الموقع الخاص باللوح، وذلك لكي تجنب عملية الضرر التي يمكن أن تلحق بالجدار وتسبب تشوه الجدار.

الإشراف على جميع مراحل التنفيذ، والمراقبة المستمرة لجميع المهام الهندسية التي تتم طبعا للتصميم والبناء، للتأكد من أن التصميم يتوافق مع التصميم المرسوم.

التصاميم الداخلية للفنادق
التصاميم الداخلية للفنادق

تصاميم فنادق لديكورات شقق فندقية مودرن

ديكور الشقق الفندقية في تصاميمها الداخلية الحديثة يغلب عليها الطابع المودرن، لذا فإن كنت تريد تنفيذ شقة مودرن تقوم الشركة باستخدام الألوان الفاتحة البسيطة والناعمة في كافة أنحاء الشقة.

الأثاث والديكورات في الشقق المودرن يعتمد أيضا على إمكانية اختيار الألوان المحايدة مثلاً الرمادي أو اللون البني، يجعل الشقة مريحة وواسعة ومميزة وبالتالي تكون أكثر راحة وطمأنينة.

تصاميم ديكور شقق فندقية مودرن
تصاميم ديكور شقق فندقية مودرن

اختيار الستائر من اهم الديكورات التي تعطي المزيد من الراحة والدفء للمنزل، لذا يجب مراعاتها عن البحث عند تصميم شقة عصرية، وذلك لأنها من المكملات الأساسية في الشقة.

تصاميم فنادق لديكورات شقق فندقية مودرن
تصاميم فنادق لديكورات شقق فندقية مودرن

الإضاءة الخافتة تعطي الشقة إحساس الهدوء والراحة ويمكن استخدام الألوان المختلفة من الإضاءة، ويتم اختيار الأثاث و الأكسسوار البسيط، لكي تصبح الشقة متكاملة من حيث الإضاءة والألوان والأثاث.

تصاميم داخلية لديكور شقق فندقية مودرن
تصاميم داخلية لديكور شقق فندقية مودرن

البساطة هي رمز الجمال والعنوان الأساسي للديكورات المودرن، لذا فان اختيار الديكورات والأثاث البسيط من أهم الأشياء التي تساهم بشكل كبير في تصميم وتشطيب شقة مودرن مناسب لك، كما ان البساطة والرقي في اختيار الديكورات والأثاث تجعل الشقة مصدر للراحة والطمأنينة.

تشطيب شقة مودرن
تشطيب شقة مودرن

تصاميم فنادق كلاسيك لشركة ديكور شقق فندقية 

ديكور شقق في النمط الكلاسيكي تقوم بطلاء الشقة بأكملها بألوان هادئة، مثل البيج أو البني، مما يمنح الشقة مساحة كبيرة وشكل كلاسيكي رائع، بالإضافة إلى الهدوء والسكينة التي يهيمن عليها استخدام اللون البيج.

تصاميم فنادق كلاسيك لشركة ديكور شقق فندقية 
تصاميم فنادق كلاسيك لشركة ديكور شقق فندقية

البيج ليس لونا حديثا فحسب، بل يمتزج أيضا مع القليل من اللون البني ويجمع بين اللون الكلاسيكي والحديث الذي يبحث عنه الجميع عند تصميم شقة فندقية جديدة.

استخدام اللون البيج يضيف المزيد من الدفء يمنح الشقة المزيد من الجمال والرقي والراحة، كما أنه يناسب العديد من الزخارف التي يمكن إضافتها إلى الشقة.

تصاميم داخلية فنادق ديكورات تشطيب شقق فندقية
تصاميم داخلية فنادق ديكورات تشطيب شقق فندقية

اختيار الأثاث من الألوان التي تنسجم مع البيج سوف تعطيك المزيد من الحيوية والنشاط والجو الكلاسيكي الرائع.

إلى هنا نكون وصلنا إلى نهاية مقالنا الذي تحدثنا فيه عن شركة ديكور وكافة الأمور المتعلقة بها، وبعض التصاميم الداخلية المتاح تنفيذها لدي الشركة، ونتمنى أن نكون قدمنا المعلومات المفيدة التي تساعدك في تصميم الشقة الخاصة بك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحتاج المساعدة؟
Call Now Button