شركة ديكور صالونات نسائية

شركة ديكور صالونات نسائية

شركه ديكور صالونات نسائية لديها قدرة على عمل تصميم ديكور صالون نسائي حسب المساحه. فإذا كانت المساحة كبيرة يضم الديكور أقسام مختلفة تناسب مع المكان. يجب أن يضم صالون النساء عوامل جذب كثيرة مثل الهدوء وراحة الإضاءة وسبل السلامة. والمتطلبات الصحية المتنوعة والتي يجب توافرها في هذه الأماكن.

شركة ديكور صالونات نسائية

يجب أن يحتوي صالون النساء على عدة مميزات وتفاصيل تفيد في  جذب للعملاء للشعور بالتغيير والراحة التي تبحث عنها. كل سيدة عندما تفكر في  الذهاب إلى صالون تجميل نسائي. أي أن الذهاب إلى هذه الأماكن لا يتطلب عمليات التجميل وترتيب مظهرهم فقط. بل يجب على كل عميل أن  تبس بداخله الراحة النفسية والشعور بالاسترخاء من خلال ديكور الصالون. من أهم هذه العوامل التي تؤثر في جاذبية المكان الإضاءة المريحة واختيار الوان متناسقة. في جميع  جوانب المكان التخطيط الجيد للنمط واختيار اساس انيق فاخر. ووضع مرايا في كل جانب واستخدام خامات ذات جودة عالية. بالإضافة إلى أجهزة الصالون التي لابد وأن تكون أجهزة حديثة ذات تقنية عالية. في وضع مكياج وأدوات تجميل عالمية ذات جودة في الأداء. مهما كانت مساحة المكان صغيرة لابد من عمل تصميم ديكورات به جميع المعايير اللازمة. لإدارة العمل بكل سهولة في الصالون وتوفير غرف متنوعة وكثيرة مخصصة في وضع مستحضرات التجميل.

مزايا ديكور صالون نسائي

من أهم مميزات الصالون النسائي أن يحتوي على عوامل راحة العميل  من خلال التصميم الداخلي والخارجي الخاص به. لذلك عندما تفكر في عمل صالون نسائي تستعين بمهندس ديكور خاص بشركة ديكور صالون نسائي. لعمل أرفف كثيرة بهدف استغلالها في وضع أدوات التجميل  وعمل إضاءة وبلورات متميزة في جوانب المكان. ومرايا في منتصف الصالون ذات شكل جذاب فاخر يلفت  الانظار اليها.

ديكور مكان الاستقبال في صالون التجميل

غرفة الاستقبال من أهم الغرف التي يجب الاهتمام بها في صالون النسائي. لأن صاحب العمل يستقبل عملائه بها لذلك يجب توفير عدة كراسي لتوفير الراحة للزبون. ومن الافضل أن تكون مصممة بشكل دائري مع تواجد اشكال مضلعة من الخلف حتى تعطي الشكل النهائي جاذبية وتميز. غرفة الاستقبال تظهر أناقة المكان وتجذب العملاء إليها خاصة عندما تضيف إلى جوانبها مرايا مستطيلة الشكل. حتى تستطيع كل سيدة رؤيه شكلها بالكامل مع تسليط الإضاءة الجيدة على هذه المرايا كي تمنح السيدة شكل جذاب. ولا ننسى وضع إضافه آخرى وهي النجف الكريستالي والاباليك فهي عوامل تؤثر جيدا في فخامة  المكان وإظهار جاذبيته للعميل.

تصميم ديكور نسائي مساحة صغيرة

يصمم مهندس الديكور صالون مساحته صغيرة بشكل يناسب متطلبات شركه ديكور صالونات نسائية لذلك نجده يستغل المساحة الصغيرة عن طريق عمل مرآة واحدة فقط بسبب ضيق المكان  على شكل متميز بها اتجاهين وفي داخلها يتم عمل ارفف بهدف وضع أدوات ومستحضرات التجميل، بالنسبة إلى أرضية المكان يجب ان يكون مهندس الديكور حريص على تركييب ارضيات مناسبة إلى نشاط المكان لذلك يفضل تركيب ارضيات مسطحة وتاعمة لضمان التنظيف السهل والجيد وعدم وقوع شعر في جوانب الأرضيات مع مراعاة الوان الحوائط بحيث تكون متجانسة وذات رونق حذاب، الإضاءة عامل هام عند عمل تصميم صالون لضمان السكينة والراحة النفسية والشعور بالاسترخاء. تظهر اللمسات الحذابة احيانا في طريقة صنع الأرفف والنجف وفي وضع كراسي الاستقبال وغرفة السكرتارية كما يحب عمل تصميم و فواصل بين كل غرفة واخرى.

تصميم ديكور قسم الباديكير في الصالون النسائي

يحتاج قسم الباديكير والمانكير في الصالون النسائي تصميم خاص يظهر جاذبيته وجمالة مثل اللون الوردي المنتشر في صالونات كثيرة حيث يعطي المكان جاذبية وأناقة فاخرة، كما يعطي اللون الوردي للنساء ثقة في النفس وفي نفس الوقت يظهر تفاصيل المكان وجماله، ولا ننسى تصميم كراسي غرفة المانكير والباديكير التي لابد وأن تتوفر بها كل سبل الراحة النفسية خاصة عندما تضطر بعض السبدات في الانتظار حتى ياتي دورها في عمل المكياج، إلى جانب كل ذلك يجب توفير حوض ماء على كل كرسي في غرفة التجميل بهدف غسل شعر السيدات عليه قبل البدء في عمل تسريحة شعرها.

ما هي افضل شركه ديكور صالونات نسائية

افضل ديكور صالونات هو التصميم المشابه إلى تصميم الأميرات والتي تظهر به عوامل جاذبة للعملاء مثل تركيب المرايا بحيث تكون ملفته للنظر مع وضع ألون ذهبية مضاف لها اللون البنفسجي الذي يوحي بالمكان بمظهر فخم وأنيق وفي نفس الوقت يتسم بالتناسق، شركة ديكور صالونات نسائية تستطيع عمل  تنسيق رائع في كراسي الاستقبال عند اختيار ألوان تنافسية حديثة معتمدة في ذلك على خطوات دقيقة وحديثة خاصة عندما تمتلك الشركة مهندسي ديكور ذو خبرة عالية مدربون على استخدام احدث ديكورات محلات تجارية وتجميلية. إلى جانب كل سبق على مهندس الديكور التركيز على تصميم عواميد الصالون والتي يفضل عمل تصميم لها على شكل حرف يو وكي يكتمل الشكل الجمالي العام يجب تغليفها بالقماش ذو اللون البنفسجي الذي يعطي لمسة متميزة للمكان بشكل يوحي بالفخامة.

الديكور الداخلي لصالون نسائي

يفضل مهندسي ديكور صالونات التجميل النسائي الاستعانة بالون الرمادي في عمل تصميم داخلي للمكان لأنه لون جذاب ويعطي كلاسيكية للمكان كما يفضل عمل مرآة على كل كرسي خاص بتصفيف الشعر وتصميم مكان خاص يعلق به المصفف بمسافة مناسبة ومريحة تمد الزبون بالراحة وعدم الشعور بالفوضى، المرايا في التصميم الداخلي مهم جدا كي تتمكن كل سيدة من رؤية نفسها وتوفير راحة واستخدام أدوات التجميل بمنتهى السهولة في النهاية يجب أن يكون التصميم الداخلي الخاص بالصالون النسائي متكامل ومريح به أماكن مخصصة لغسل الشعر بسهولة ومكان تسريح الشعر مع وضع لمسات فنية خاصة به مثل لوحة متناسقة تمنح المكان اناقة وفخامة خاصة كما تلمس تناسق في الألوان والإضاءة والشعور بالراحة النفسية في المكان.

شركه ديكور صالونات نسائية
شركه ديكور صالونات نسائية

اقرأ ايضا

شركة ديكور شقق

تصميم ديكور صالون تجميل نسائي

تعدد اشكال الديكورات والصالونات النسائية حسب مساحة المكان حيث أن لكل مساحة تصميم خاص بها يضمن سهولة العمل به وتوفير اماكن منسقة لوضع ادوات التجميل التي يحتاج لها النشاط، من أكثر العوامل التي تجذب النساء للصالون لذلك يركز مهندس الديكور على التصميم الداخلي والخارجي بطريقة توفر للمكان سبل الراحة والمتطلبات التي يحتاجها الصالون خاصة وأن النساء تتردد على مثل هذه الأماكن للاسترخاء والظهور بشكل جذاب وأنيق في تفس الوقت تبحث عن الأناقة والجمال كن اهم مبادى عمل تصميم ديكور نسائي اللون والإضاءة والمادة المستخدمة في عمل التصميمات بالإضافة إلى اختيار نمط مناسب للمكان وعرض ديكورات جذابة البعض يفضل إضافة اللون الاسود للمكان خاصة لون الكراسي لانها تمنح المكان التميز والفخامة بالإضافة إلى المرايا المستطيلة التي توضع في كل جانب والتي تمكن كل سيدة من رؤية نفسها عند وضع المكياج ولا ننسى الستائر فهي عنصر جذب للمكان عندما تتحقق فيها عناصر الانسجام والتناسق في الالوان مع الإضاءة يعمل المصصمون على تصميم ديكورات تجذب الزبائن وتجعلهم يترددون على المكان أكثر من مرة وبذلك يكتسب الصالون ثقة العديد من الزبائن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحتاج المساعدة؟
Call Now Button