شركة ديكور مطاعم

شركة ديكور مطاعم

شركة ديكور مطاعم تضمن للعميل تصميم رائع بأحدث الصيحات تصميم المطعم لا يشمل مكان تناول الطعام فقط. بل يحتاج المطعم تصميم خارجي وداخلي للمكان بطريقة تجذب اليه الجمهور، يعتبر التصميم أداة هامة  للدعاية. شركة ديكور مطاعم لديها قدرة على تحويل المطعم من مكان مخصص لتناول الوجبات إلى مكان يوحي بالابداع. ومعبر عن نوع الوجبات التي يقدمها للجمهور.

شركة ديكور مطاعم

تعبر شركة ديكور مطاعم أسلوب سهل وسلس يناسب ما يقدمه المطعم من أذواق متنوعة من المأكولات. لذلك يحاول مهندس الديكور عمل تصميم داخلي وخارجي للركنات الخاصة بالعائلات. يوجد مأكولات تناسبها التصميم البسيط الكلاسيكي والبعض  يتطلب التصميم المودرن. كما يحدد التصميم حسب الفئات العمرية التي تتردد على المكان. احيانا يحتاج ديكور المطعم بأن يكون رسالة نفسية حسية. تسمح بتكوين علاقة وجعل الزبون يتردد على المكان باستمرار.

تصميم ديكور مطاعم راقي وجذاب

يهتم مصمم الديكور بعمل ديكورات داخلية وخارجية للمطعم فهو المسئول الاول عن عمل تصميم دقيق. وصنع ديكورات تصبح عامل أساسي في نجاح المشروع. يحب أن يحظى ديكور المطعم بعدد من المهارات والتقنيات المناسبة لأماكن جلوس الزبون. واختيار كراسي مريحة بألوان هادئة مثل الرمادي والأسود. تصميم المطعم لابد وان تتوافر به مميزات كثيرة مثل تنظيم مساحة المكان. بحيث تكون الحركة في المطعم سهلة اثناء توصيل الطلبات إلى الزبون.

أفكار تصميم ديكورات مطاعم تنافسية

يحتاج تصميم المطعم إلى بعض الأفكار التي تصنع منه مكان مناسب في تناول الوجبات مثل الألوان. فهي أمر ضروري  لجذب الزبائن، من المعروف أن الخدمات هي العنصر المهم في نجاح المطعم. ولكن لا ننسى الديكورات والتصاميم الداخلية والخارجية للمطعم والركنيات. وتقسيم أماكن للأسر الصغيرة والعائلات وتوزيع المساحات بين كل مقعد كي يسمح بمرور الجمهور بسهولة. الإضاءة عامل هام في تصميم ديكورات تنافسية راقية تلفت الأنظار بمجرد الدخول الى المطعم. وفي نفس الوقت تكون إضاءة مريحة للنظر مثل اللون الاصفر والبيج. كي يصبح مشروع مطعمك ناجح يجب أن يكون قادر على تقديم خدمات سهلة ومميزة  للزبون. ولكن بشرط ان تكون البيئة فريدة من نوعها وبث حياة من خلال التصميم الداخلي للمطعم. وفر على نفسك المال والوقت واستعين بشركة ديكور مطاعم لعمل تصميم رائع ومحترف تنافس به المطاعم المجاورة.

نصائح عند عمل ديكور مطعم عصري

في البداية عندما تقرر عمل مطعم تفكر اولاً  في خلق جو مؤثر في ذهن العميل بطريقة توفر بها راحتهم. فهي من اهم الألولوبات وعلى رأسهم وأن يهتم مصمم الديكور. بأن تحتوي مساحة المطعم على  جميع الأثاث الذي يناسب المكان ويناسب مساحته. النصيحة الثانية وهي أن يظهر تصميم المطعم الحيوية عن طريق توفير مساحة واسعة في المطعم بين طاولات المطعم المستطيلة والمربعة. ثالثا يجب ان يهتم مهندس الديكور بتوزيع المقاعد بشكل مبتكر في أماكن جلوس الزبائن بشكل يظهر جمال وجاذبية المطعم. رابعا وضع مكيفات في جميع ركنيات المطعم بحيث تكون غير ظاهرة وتوضع في اماكن توزيع صحيحة غير مرئية.

خامسا الاهتمام بعمل توصيلات كهرباء بشكل صحيح فهذا الامر هام جدا في بداية عمل التصميم. وتوظيف الكهرباء حسب احتياج المكان، توصيل مفاتيح كهرباء للاجهزة الموجودة في المطعم. مثل شاشات العرض وسماعات الصوت، سادسا مساحة تخزين المطعم. يحب أن تستغل في مساحة كبيرة بهدف تخزين بعض الماكولات والمنتجات التي يحتاج لها عمال المطعم عند تجهيز الوجبات للزبائن. وأن يحرص المصمم بأن تكون غرف التخزين بعيدة عن انظار الزبائن لذلك يحتاج عمل  مطعم إلى ديكور ذو فخامة وذوق بالاعتماد على احدث التقنيات المتعلقة بمجال المطاعم.

اقرأ ايضا:

شركة تفصيل ابواب

مميزات الاستعانة بمهندس ديكور مطاعم

يقدم مهندس الديكور للعميل عدة اقتراحات للتصميم الداخلي والخارجي للديكور بهدف استغلال جميع المساحات والفارغة بطريقة مثالية حيث يمتلك مهندس الديكور خبرة عالية في هذا المجال وفي القدرة على تحويل المساحات والأبعاد العادية إلى أماكن متميزة وجذابة وفي نفس الوقت مريحة للجمهور، المتابعة من اهم الأعمال التي يقوم بها مهندس الديكور في عمل تصميم لمطعم جديد أو في حالة عمل تعديلات على المكان وأن يختار افضل الاقتراحات مع المالك حيث أن متابعة المشروع أول بأول من أهم عناصر نجاح عملية المتابعة، يقدم مهندس الديكور  تعديلات للعميل خاصة بالتصميم الداخلي والخارجي لتحقيق نجاح في الشكل النهائي للتصميم، واخيرا من مميزات الاستعانة بمهندس ديكور تضمن للعميل تسليم التصميم الهندسي وتنفيذه في الموعد المحدد، أن يلتزم مهندس الديكور بسلامة العمل بالحفاظ على التصميم الداخلي والخارجي وضمان اللمعان وعدم إحداث تلف في حوائط المطعم كي يهيئ في المكان بيئة داخلية مريحة وهادئه للجمهور بجميع الأعمار.

طريقة تصميم ديكورات مطاعم عصرية

من المهم أن يواكب التصميم التطورات الحديثة والعصرية في عالم الديكور خاصة وأن المطعم مكان تجتمع فيه الأسر والأصدقاء لوقت معين وحتى تزداد رغبة العميل في التردد مرة أخرى يجب أن يجد كل ما يرغب فيه من راحة نفسية ومتعة في تناول وجبة مفضلة لديه في المطعم إلى جانب خدمات المطعم العالية الجودة. من أهم التصميمات العصرية والتي تترك طفرة في عالم ديكور المطاعم والتي من المفروض أن يشرف عليها عدد من المهندسين والمشرفين الذين لديهم خبرة في هذا المجال هذه التصميمات يراعي فيها المهندس الاهتمام بالمكان بداية من باب المطعم الخارجي حتى نهايته في الداخل فهي عامل جذب قوي للزبون حيث يوجد لها تصميمات جذابة بالإضافة إلى الشبابيك والنوافذ مع الاهتمام بتركيب زجاج الواجهات بشكل أنيق وفاخر.

اذا كانت مساحة المطعم واسعة يجب أن يستغلها مهندس الديكور في عمل ركنيات متعددة مثل ركنيات العائلات والاصدقاء وركن اخر للمناسبات ورقم للاطفال الاضاءة من أهم التصميمات الحديثة التي يجب الاهتمام بها في المطاعم بحيث تناسب الصباح والمساء وأن تكون بشكل إلكتروني متقدم وحديث حيث أنها تبرز جمال المكان خاصة اذا كانت  التركيبات  بأحدث التقنيات والانظمة الخاصة بالاضاءة الإلكترونية حتى تجذب الزبون وينبهر بها ويتردد أكثر من مرة على المكان يجب أن ينفرد مهندس الديكور باختيار ديكورات غير تقليدية أو شائعة من حيث الخطوط الخاصة بالأسقف والحوائط وعمل تصميم مختلف للشكل و الطاولات وألوانها وكذلك الألوان الخاصة بالحوائط لابد وإن يكون له طابع خاص مختلف عن باقي المطاعم.

مطاعم ذات تصميم كلاسيكي

تصميم  المطعم الكلاسيكي جذاب للجمهور و لابد أن يحتوي على ألوان كلاسيكية تميل إلى اللون البني بجميع درجاته وكي تزداد الأناقة نعتمد في ذلك على عمل تداخل الألوان الخاصة بالدهانات التي يتم طلاء الحوائط بها وكذلك الاهتمام بأناقة وشكل الطاولات والكراسي وأن يدخل مهندس الديكور عليها ألوان عصرية مريحة للنظر مثل اللون البنفسجي واللون الأزرق والأخضر والتركواز حسب الرغبة،  من أهم اللمسات التي يتم وضعها في تصميم المطعم الكلاسيكي الطاولات المصنوعة من الخشب وهو نوع من التصميم القديم الذي يوحي بفخامة المكان ويصبح المطعم   جاذب للزبون، كما  يجب أن يوضع في الاعتبار عندما يرغب العميل في عمل ديكور كلاسيكي للمطعم الخاص به أن يوفر مكان لزرع نباتات خضراء حول أركان المطعم بشكل يتناغم مع التصميم وبالوان فخمة هذه اللمسات تعطي إحساس بالراحة والرقي في المكان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحتاج المساعدة؟
Call Now Button