صبغ المنازل والفلل

شركة دهانات صبغ في دبي|971544207745|شركة صبغ منازل وفلل داخلي

طريقة صبغ المنازل والفلل كشركة دهانات في دبي التي تقدمها صبحي ديكور في الامارات، تشير إلى شخصية العميل في منزله ويتم انجازها من قبل أفضل فنيين صبغ الاسقف والحوائط والجدران، ليتم توفير منتجات دهان للغرف والصالات ذات جودة عالية، خاصة عندما يقرر الاشراف عليها وتأسيس اركان المنزل بصبغات فخمة وراقية، تظهر الصبغات في ديكور وتركيبات المنزل وكذلك في التصميم الداخلي والخارجي جميع العناصر السابقة تساهم في ديكور جذاب.

في الفترة الأخيرة أصبحت الوان الحوائط متنوعة وحديثة وفي نفس الوقت أصبح اختيار الافضل منها محير، لذا ننصحك عزيزي العميل بأن تستعين بشركة متخصصة في عمل صبغات للحوائط في منزلك للاستمتاع بمسكن هادي وجذاب وألوان مريحة للرؤية ومنسقة.

صبغ منازل من الداخل
صبغ منازل من الداخل

ماهي مجالات شركة الدهانات والصباغة في دبي؟

  1. صبغ فلل وشقق ومنازل في دبي.
  2. مهندسين فنيين لعمل الدهانات في دبي.
  3. مختصيين بتركيب ورق الجدران والحائط في دبي.
  4. شراء مواد الدهانات والصبغ من محلات في امارة دبي.
  5. اختيار وتركيب الألوان المناسبة في دبي.
  6. القيام بالدهانات والصباغة في المحلات التجارية والاستديو بدبي.
  7. شركة أعمال صباغة ودهانات في دبي.

صبغ المنازل والفلل بالداخل والخارج

إذا كنت تمتلك شقة او فلة تفكر أولا في الالوان المناسبة لها من حيث الديكور الداخلي والخارجي. قديما كان يعتمد مهندس الديكور على الالوان الكلاسيكية البسيطة مثل اللون الابيض والروز، ولكن من عيوب هذه الالوان عدم ثباتها ولا يستطيع مهندس الديكور التغيير فيها بطريقة تناسب جميع اركان المكان، وعدم اتفاق اللون الابيض والروز مع اثاث المنزل ومحتوياته، لذلك يضطر مهندس الديكور الاعتماد على هذه الألوان في صبغ جميع حوائط الفلة أو المنزل، وبعد أن ظهرت التكنولوجيا الحديثة أصبح من السهل دمج عدة الوان مع بعضها وصبغ الحوائط والركنيات بها بشكل جذاب ومريح للنظر مناسب لشخصية العميل ومناسب أثاث منزله، اللون البني والأصفر من الالوان الأساسية التي يمكن دمجها في صبغ حوائط المدخل الخارجي، الذي هو من أهم عناصر جذب العميل ويمكن الاعتماد على اللون الاوف وايت، في عمل صبغات في حائط الصالون وتنظيم الألوان بشكل يتناسب مع الإضاءة الجيدة الموزعة في أرجاء الغرفة.

أعمال الصبغ الداخلي للمنازل والفلل والشقق
أعمال الصبغ الداخلي للمنازل والفلل والشقق

الألوان العصرية في صبغ المنازل والفلل

انتشرت الألوان العصرية في الأونة الأخيرة وتنوعت ألوان الدهانات والطلاء حتى أن العميل أصبح له الحق في المشاركة في اختيار اللون المناسب والحديث، حسب الوان الغرف مثل اختيار غرفة النوم التي يحدد الوانها الموقع والمساحة فاحيانا الألوان تعطي مساحة واسعة للغرفة إذا كانت مساحتها ضيقة، الفلا من اهم المباني التي يرغب العميل من خلالها في تحقيق كل ما يتمناه من تناسق في الالوان وجاذبية، لأن الألوان تجعل الفلة من أجمل الأماكن التي يحقق فيها العميل راحته مع اسرته لذلك لا تختار الوان حوائط فلتك بشكل تقليدي وعشوائي، بل اختار ما يناسب ادق التفاصيل فيها مثل الستائر والتحف والانتيكات والرسومات، التي توضع على الحوائط والركنيات والأرضيات وكذلك الأسطح والأبواب والأثاث.

ماذا تكون أنواع الدهانات المستخدمة في دبي؟

  • الدهان بالرشاش باستخدام رشاشات مناسبة.
  • دهان الترخيم.
  • دهانات التعتيق.
  • الدهان والصبغ السادة.
  • دهانات الديكور والتصميم الكلاسيكي.
  • دهانات الشوارع والطرق العادية.
  • الدهانات الصحية ودهانات المقاومة والعازلة للحرائق.

دهانات عصرية للمنازل والفلل من الخارج والداخل

دهن المنازل والفلل من الخارج والداخل من الأمور الهامة في أعمال الصبغ، خاصة عندما يفكر العميل في صبغ حوائط فلتة من الخارج ومن الداخل، يجب أن تكون ملائمة للمكان والأرضيات وتلائم غرف نوم الاطفال والصالون وغرفة السفرة والحمام وكذلك المطبخ، أما بالنسبة للألوان المتعلقة بالحوائط من الخارج لابد وان تناسب ديكور الفيلا، بما فيها من واجهات والأبواب والنوافذ، لذلك يجب اختيارها بجودة عالية لمقاومة أي تغيير في الطقس والمناخ، وتصبح مع مرور الأيام مقاومة للحرارة والرطوبة ولا تتعرض للتلف السريع أو إلى حدوث تغيير في لونها.

الصبغ والدهان للفلل والشقق
الصبغ والدهان للفلل والشقق

افضل انواع الصبغات والدهانات

يعتمد مهندس الديكور على أنواع من الصبغات المناسبة للحوائط والجدران في أي فله أو منزل، وسواء كانت دهانات للحوائط الداخلية او الخارجية، من أهمها الدهانات البلاستيكية المائية والدهانات الرخامية والدهانات الجيرية والدهانات اللاكية والزيتية ودهانات الكابريس ودهانات لماركو بولو، جميع هذه الدهانات تستخدم في صبغ المنازل والفلل على أيدي متخصصين في هذا المجال.

مميزات الدهانات البلاستيكية المائية

من مميزات هذا النوع من الدهانات انها تستخدم في الكثير من مجالات أفضل شركات الديكور الصبغ، في صبغ الجدران والحوائط الخارجية والداخلية في أي منزل او فله، ومن مميزاتها ايضا انه يتوفر منها الوان متعددة تسمح لمصمم الديكور استغلالها في الكثير من الحوائط والركنيات بشكل يناسب أثاث المنزل ومحتوياته، مع مراعاة وضع اللوحات الفنية والأنتيكات الموجودة بالمنزل، ولا ننسى التصميمات الأساسية في الفلل وهي تصميم ديكور مطبخ وحمام بألوان هادئة متناسقة.

شركة دهانات في دبي
شركة دهانات في دبي

مميزات الصبغات الرخامية

يعطي هذا النوع للحوائط بعد الطلاء جاذبية وجمال للشقة او الفلة، ويتميز بالنقوش والتعرجات التي تضيف للمكان لمسة جمال ومظهر رائع وفخامة، بالإضافة إلى اسعاره المناسبة للجميع، احرص على اختيار الوان صبغات رخامية تناسب جميع أركان المكان.

الدهانات الجيرية

اغلب العملاء لا يرغبون في استخدام هذا النوع من الصبغات او الدهانات كشركة صبغ في دبي، لأنها غير جيدة يصعب التعامل معها من حيث اللون والخامة اثناء عملية الطلاء، ومن عيوبها ايضا تلف الدهان بعد فترة قصيرة ووقوعه من على الحوائط والركنيات، لم ينال هذا الطلاء اعجاب الكثير من العملاء لأنه يصعب تنظيفه، لذلك يعتمد عليه في طلاء الأماكن السفلية مثل المخازن وبدروم المبنى، أو طلاء حوائط جراج السيارات والجدران الخارجية للمكان.

شركة صبغ في دبي
شركة صبغ في دبي

الصبغات الزيتية أو الصبغات اللاكيه

من مميزات هذا النوع أنه متوفر منه الوان متعددة تعطي للعميل فرصة في اختيار المناسب له، من حيث الذوق والتكلفة ومن أشهر الأنواع استخداماً، لوجود مميزات كثيرة في طريقة تنظيفه و أنه مقاوم للمياه والرطوبة، وغير قابل للتلف بسهولة لذلك ينصح مهندسو الديكور استخدامة في طلاء الجدران من الخارج والداخل.

صبغات او دهانات الكابريس

يستخدم مهندسي الديكور هذا النوع من الدهانات في طلاء الواجهات الخاصة بالفلة او المنزل، ومن مميزاته انه يعطي المكان جاذبية ولمعان في لون الحوائط والركنيات، كما أنه يمنع وصول الرطوبة إلى الجدران.

صبغات ماركو بولو

من الأنواع الايطالية الفخمة التي تستخدم في طلاء الحوائط والركنيات والجدران، يعطي الحوائط لمسة تشبة الشكل الصحراوي الرملي إلى جانب اللمعان، حيث يراه مصممي الديكور وكأنه لون لؤلؤي يشد الانظار له لذلك ينصح مهندسو الديكور بعمل تصاميم ديكور بألوان مصنوعة من هذه  الصبغات، حتى يمتلك العميل منزل او فله جميلة ولامعة وجاذبة للزوار باللمعان وإعطاء المكان نوع من الاتساع.

اقرأ ايضا:

افضل شركات الديكور

جمال الألوان الداكنة في الصبغات

يميل أصحاب المباني إلى اللون الداكن في صبغ حوائط المنازل والفلل، التي يمتلكونها خاصة في طلاء الجدران والواجهات والركنيات الداخلية والخارجية، اللون الأسود والرمادي يستخدم في دهن ديكورات مطابخ والحمامات وفي غرف النوم احياناً، كي تمد المكان بالراحة النفسية ويجد العميل مكان مناسب في منزله للراحة والاسترخاء، الدهانات الكلاسيكية والشرقية هي نوع من الطلاء الفخم ويناسب اجواء الموضة في كل حين، نالت اعجاب الكثير من العملاء لانها تعطي للمكان رقي وجاذبية ملفتة للأنظار، اختار الوان كلاسيكية داكنة مثل اللون البيج الذي يناسب كافة محتويات الاثاث ويمد المكان بالروعة خاصة في الديكور الداخلي.

متخصصين في صبغ حوائط المنازل والفلل

عند الاستعانة بمصمم ديكور متخصص في الصبغات والدهانات تجد معه كل ما تتمناه من ديكور احترافي ذو لمسة جمال، لأنه ذو خبرة عالية في مجال الصبغ حيث يهتم الألوان الداخلية والخارجية والمتناسقة، عندما تمتلك وحدة سكنية أو شركة اتصل بشركة متخصصة في عمل صبغات تناسب جميع اركان المكان، بما فيه من ستائر ومفروشات حيث تضمن جودة عالية من حيث الخامة المستخدمة والأسعار مناسبة، وتضمن لك صبغات ضد الرطوبة والماء مقاومة للحرارة وغير قابلة للتغير في لونها مع مرور الأيام.

شركة دهان في دبي تقدم أشكال خارجية للفلل للصبغ والدهانات

الاصباغ السادة المتناسقة للغرف في دبي

هذا النوع من الدهانات متوافر وبكثرة في محلات الدهان بإمارة دبي، ينتشر عند الجميع وبكثرة وخصيصاً في المباني والفلل والمنازلوهوذوجودة عالية كخامة ويعطي المكان الاتساع والرونق والجمال ذات بيئة صحية مناسبة.

الدهانات والصبغ بالرشاشات للواجهات الخارجية للفلل في دبي

يستخدم للقيام به شركة تشطيبات ديكورية للدهان في دبي، لأنه من مميزاته تعدد أنواعه وجودته العالية وأشكاله المزخرفة التي تتحمل الظروف الجوية المختلفة.

دهانات ديكور والتصميم الكلاسيكي للفلل بدبي

أهم مايميزها هو بريقها الملفت للنظر والذي تقدمه شركة دهانات دبي فهو ذو شكل كلاسيكي مودرن وجذاب.

الدهانات الصحية للفلل المقاومة للحرائق

لها استخدامات عديدة ومتنوعة منها إنها تقاوم الحريق، وتستخدم عادة في المطابخ والمطاعم والمقاهي والكوفي شوب، وأيضاً تتميز بأن تقاوم الصراصير البيتية فلا تحتاج مسروفات مادية عندما يتم تطبيقها والدهان بها للجدران والاسطح.

في النهاية كشركة دهان في دبي نقدم لك منزلك أو عقارتك نظيفة ومشطبة بالكامل، دون وجود أي تغريم لأن نحرص علي غسل أعمال الباغة والدهات عند التسليم.

وفرنا لك دهانات بلاستيكية رائعة سنطلعك عليها عندما نتشرف بزيارتكم لنا، ولن نوفر جهدنا لنقدم لكم الشرح الوافي والكافي للدهانات والتصاميم المتعلقة بها، مع وجود خصومات عليها تقترب من حاجز 30%.

واكبنا كل ما هو حديث وعصري للموضة المتعلقة بأعمال الصباغة والدهان للفلل والمنازل في جميع أنحاء الامارت، ووفرنا لكم أيضاً الدهان بالزيت للأسق والجدران والمكاتب العقارية.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحتاج المساعدة؟
Call Now Button